بالإضافة إلى 500 الفوركس جيش السلام


نظرة عامة على الموقع: جيش السلام الفوركس.


فوركس بيس أرمي، هي واحدة من مواقع تداول الفوركس الأكثر شهرة والمنتديات، حيث يظهر الموقع في الجزء العلوي من بحث غوغل عن عدد كبير من الكلمات الرئيسية ذات الصلة بالفوركس. الموقع هو معروف بشكل خاص للموقف الصعب الذي يأخذ على وساطة العملات الأجنبية، مع منتدى المواقع التي تدير محكمة التجار حيث الهواء شكاواهم بشأن شركات الوساطة / فكس. ثم يقوم المشرفون على المنتدى بدعوة ممثلين من الشركات للإبلاغ عن حالتهم أو اتخاذ إجراءات للتعامل مع العميل. في حالة عدم قدرة ممثلين عن الوساطة على حل مشكلة العملاء / إصدارها، يتم تمرير المسألة إلى منتدى فرعي آخر حيث يمكن لأعضاء المنتدى الآخرين التصويت على ما إذا كانت الشركة في الخطأ. بمجرد أن تكون شركة & # 8216؛ مذنبة & # 8217؛ ثلاث مرات من قبل محكمة التجار المواقع وصفت الوساطة باعتبارها شركة احتيال على موقع فوركس جيش السلام.


ويضم الموقع أيضا عددا من المنتديات الأخرى التي تغطي جوانب مختلفة تجارة الفوركس، فضلا عن الموارد التعليمية لأولئك الذين هم جديدة لتداول العملات الأجنبية. كما أنها جزء من منتدى مخصص لاختبار إي & # 8217؛ s وإدارة الحسابات فكس، والذي يهدف إلى إعطاء التجار فرصة لتقييم بشكل صحيح إي & # 8217؛ ق ومديري فكس قبل الانقسام مع نقدهم. هذه التغطية الشاملة لصناعة الفوركس من وجهة نظر تجار التجزئة تؤدي إلى أن يصبح جيش الفوركس للسلام أحد مواقع الفوركس الأكثر شهرة.


وقد كان الموقع هدفا لكمية كبيرة من النقد والجدل، ويرجع ذلك جزئيا إلى الموقف الصعب الذي اتخذه الموقع ضد السمسرة الذين ثبتت إدانتهم في محكمة السلام الفوركس & # 8217. وهناك عدد من السمسرة وجدت الذنب قد خرج اطلاق النار ضد الموقع. إنستافوريكس الذين ثبتت إدانتهم من قبل محكمة تجار السمسرة، وقد نشرت بيانا على موقعها على الانترنت وصف الجيش موقع السلام الفوركس عملية احتيال. واتهمت إنستافوريكس جيش السلام الفوركس بابتزاز الوساطة، قائلا ان الاستعراضات السلبية سيتم اتخاذها لأسفل إذا دفعت الشركة للإعلان على الموقع. هذه الادعاءات من المستحيل إثباتها وتجدر الإشارة إلى أن هناك عددا من المراجعات السلبية من إنستافوريكس استضافت على مواقع أخرى، بما في ذلك هنا.


هم عدد من المواضيع على منتديات فكس و Q & أمب؛ A المواقع التي تسأل أيضا ما إذا كانت مراجعات المنتج على الموقع غير متحيزة. وقد اقترح عدد من التجار أن فبا المعتدلة الاستعراضات في مثل هذه الطريقة التي بعض المنتجات استعراض استعراض مواتية فقط. مرة أخرى يكاد يكون من المستحيل التحقق من هذه الادعاءات وليس هناك دليل دامغ على أن الممارسة تحدث، ولكن كما هو الحال مع أي التجار الموقع يجب أن ندرك أن العديد من مواقع المراجعة ليست صادقة أو نزيهة عند استعراض السمسرة أو المنتجات فكس بسبب تضارب المصالح مع المعلنين.


تحديث: كنا نتحدث إلى الأشخاص الذين يديرون فوركسبيسارمي مباشرة، وبعيدا عن أي شك أنها ملتزمة نحو مصلحة زوارها أكثر من أي شيء آخر! نحن هنا نشهد لمصداقية الاستعراض وسلامة الاعتدال على هذا الموقع.


فوركس بيس أرمي، هي واحدة من مواقع فكس المعروفة، ولها قراء كبير. الموقع هو ملحوظ بشكل خاص للموقف الثابت الذي يأخذ على وساطة، مع الموقع قد وصفت عددا من الشركات كما & # 8216؛ الحيل & # 8217؛. وقد انتقد كل من الوساطة والتجار حياد الموقع، ولكن يبدو أن أيا من هذه الادعاءات لم يتم التحقق منه بأي طريقة جوهرية. ومع ذلك، يبدو أن محكمة التاجر قد حذرت المتداولين من التعامل مع عدد من شركات الوساطة المارقة، وكانت بعض الشكاوى التي رأيتها مدرجة على موقع فبا على الإنترنت مشابهة لتلك التي سمعتها شخصيا من التجار. نحن في ثيفكسفيو النظر في رأيهم كثيرا، وعلى اتصال مباشر مع الأشخاص الذين يعملون في الموقع. ونحن نرى هذا يضيف قيمة لدينا الاستعراضات الخاصة لدمج التحذيرات ذات الصلة والتنبيهات احتيال.


فكر واحد على & لدكو؛ نظرة عامة على الموقع: فوركس بيس أرمي & رديقو؛


نأمل أن كل شيء على ما يرام.


اسمي أندرو غالو وأنا مدير التابعة في 24option، الشركة الرائدة في السوق وحائز على جائزة الخيارات الثنائية وسيط.


بعد مراجعة موقع الويب الخاص بك، أنا مهتم أن أتحدث إليكم عن شراكة محتملة حيث يمكنك كسب دخل محترم من تعاوننا.


يرجى الرد مع وقت مناسب ومعلومات الاتصال حتى نتمكن من الحصول على دردشة لمناقشة هذا أبعد من ذلك.


الخيارات الثنائية.


Plus500 مراجعة فوركس السلام الجيش.


منتدى فوركس السلام الجيش التعليقات - كيف فوركسبيسارمي الغش.


رئيس جيش الفوركس للسلام ديمتري تشافكيروف ينصح التجار على تقنيات تداول العملات الأجنبية وتقنيات إدارة الأموال القوية لتصبح آلات تداول العملات الأجنبية الهزيل والمتوسط.


والستريت الفوركس روبوت - الفوركس السلام مراجعة الجيش - يوتيوب.


جيش السلام الفوركس. 2،053 متابعا - إشارات تداول العملات الأجنبية، وتحليل السوق، واستعراض، واختبار الأداء وتنبيهات الغش. إشارات تداول العملات الأجنبية،


تصنيفها كما الغش من قبل الجيش السلام الفوركس - أعلى وسطاء الفوركس مراجعة.


★★★★★ تداول الفوركس جيش السلام ★ جعري الفوركس مكتب المحدودة أوغندا ★ تداول الفوركس جيش السلام ★ نصائح ميميليه فس الفوركس.


الجيش ويبشوب - 10st برودوكتر الجيش فر.


الحصول على Plus500 التعليقات هنا. افحصه الان!


الفوركس السلام الجيش - الفوركس التعليقات والتصنيفات.


تعرف على العمل في جيش السلام الفوركس. انضم إلى لينكيدين للإطلاع على ملف فري. معرفة من تعرفه في الفوركس السلام الجيش، والاستفادة من الشبكة المهنية الخاصة بك، والحصول على التعاقد.


Plus500 تعليقات - الحصول على معلومات بالنسبة لك | uk. ask.


H & # 228؛ r هيتار دو v & # 229؛ را سيرفيرينغسبرودوكتر فر & # 229؛ ن الجيش سوم مجر أوش.


نظرة عامة على الموقع: فوركس بيس أرمي - ذي فكس فيو.


الحصول على Plus500 التعليقات هنا. افحصه الان!


جيش السلام الفوركس | سيف مورتن يوروس يوميا 11.13.17.


أسم الذهب الفوركس جيش السلام ولكن بغض النظر عن أسلوب التداول اخترت، تأكد من أن شخصيتك يناسب أسلوب التداول تقوم بها. أسم الذهب فوركس السلام.


جيش السلام الفوركس | الأداء تيسيتنغ - النتائج المباشرة.


يوروس اليومي نظرة عامة على تداول العملات الأجنبية من قبل فوركسبيسارمي خبير سيف مورتن. الفوركس السلام الجيش الفوركس التعليقات - قناة.


جيش السلام الفوركس.


2018-01-22 & # 0183؛ & # 32؛ جيش السلام الفوركس 121 وجهات النظر. الجديد؛ 10:11. كيفية استخدام زائدة وقف الخسارة؟ تقييم Plus500 | يجب مشاهدة قبل اتخاذ أي إيداع! - المدة: 4:12.


الاستعراضات في ل Plus500 | فت ألفافيل.


2017-12-05 & # 0183؛ & # 32؛ أريد فقط أن أسأل عن plus500. الفوركس التعليقات والتصنيفات فوركس بيس كوميونيتي كوميونيتي فورمز؛ فوركس ترادرس كورت؛


فوركس بيس أرمي - Google+


فوركس السلام الجيش اختبار الأداء يظهر نتائج لم تتم تصفيتها مباشرة من وسيط. إن رؤية خدمات الفوركس التي تصل إلى مطالباتهم أمر سهل.


فوركس السلام مراجعة الجيش - كل شيء عن الغش فوركسبيسارمي.


2018-12-22 & # 0183؛ & # 32؛ إذا كنت ترغب في قراءة المزيد عن مراجعة من قبل الفوركس جيش السلام، مبتدئين ثنائي خيارات وسطاء التداول مثل Plus500، 24Option، البنك السويسري،


إتورو | على الانترنت وسطاء الفوركس مراجعات | جيش السلام الفوركس.


هل شركة فكستم هي وسيط فوركس جيد؟ قراءة الاستعراضات الحقيقية، من قبل التجار، للتجار؟ إضافة تقييمك لأكبر قاعدة بيانات مراجعة الفوركس من قبل جيش السلام فوركس؟


زائد 500 | Plus500 استعراض وتقييمات من قبل جيش السلام فوركس.


10th برودوكتر فر الجيش. الجمعة فراكت & أمب؛ & # 246؛ ببيت k & # 246؛ p i 90 داغار.


الفوركس السلام الجيش مراجعة | ميني الفوركس.


إتريد رولوفر 401k تو إيرا إذا كان السعر يكسر أدناه 1 أوصي عليك الانتظار حتى شمعة اليومية على مقربة من محاولة تجنب الخيار أوبتيونفير مراجعة الفوركس السلام خيار تداول الجيش.


هوتفوريكس مراجعة الفوركس السلام الجيش - إيفوريكس التابعة لها البرنامج.


مراجعة فوركسبياسارمي لمعرفة كيف الحيل الجيش فوركس السلام، أولا قراءة هذا المنتدى فوركسبيسارمي استعراض لمعرفة كيف يستعرض وسيط الفوركس السلام الجيش إخفاء أو.


فوركس بيس أرمي يحقق في وسيط فوركس أسوأ تجاهل.


ديميتري تشافكيروف لديه سمعة من المحتال بهدف جعل من السهل المال من ماكيونس التالية: ابتزاز شركات الفوركس،


الفوركس جيش السلام - الصفحة الرئيسية | فيس بوك.


العملة وسطاء التداول الخيار I معدلات الفوركس بنك الهند هو plus500 كيفية بدء تداول العملات الأجنبية في كينيا أسيك وسطاء التفاعلية الفوركس. مراجعات ليبيرفوريكس.


فوركس بيس أرمي - يوتيوب.


2018-02-10 & # 0183؛ & # 32؛ التعليقات في ل Plus500. عدد أكبر بكثير من الاستعراضات الإيجابية ل Plus500، فقط 70 أعضاء جيش السلام الفوركس قد صنف Plus500 حتى الآن.


فوريكس سلام الجيش الغش - فبا سكامنوس العالمية.


تم تغيير اسمه إلى جيش السلام الفوركس في أواخر عام 2007، وكان الاستعراض الذي جعلت نيكب تسميات: ديمتري تشافكيروف، فيليكس هوموغراتوس، الفوركس الماس، جيش السلام النقد الاجنبى.


فكس السلام الجيش فبا (فوركسبيسارمي) على بينتيريست.


هل إتورو وسيط فوركس جيد؟ قراءة الاستعراضات الحقيقية، من قبل التجار، للتجار؟ إضافة تقييمك لأكبر قاعدة بيانات مراجعة الفوركس من قبل جيش السلام فوركس؟


# كيفية استخدام الفوركس جيش السلام ★★ فينباري منصة.


مراجعة فوركس السلام الجيش لتظهر لك فوركسبيسارمي الحيل الآخرين من خلال استعراض وهمية، اقرأ هذا الاستعراض فوركسبيسارمي قبل استخدام إشارات أو منتدى.


&نسخ؛ Plus500 مراجعة الفوركس السلام الجيش الخيار الثنائي | Plus500 مراجعة فوركس السلام الجيش أفضل الخيارات الثنائية.


Plus500 مراجعة موقع الزيارة.


أكتوبر 2018: غرامة Plus500 أكثر من 200،000 جنيه استرليني من قبل الجيش الحر.


وتشمل المواقع الأخرى لهذه الشركة plus500.co. il.


Plus500 هو وسيط الفوركس. بالإضافة إلى 500 تقدم منصات التداول بالعملات النقالة و ويبترادر. يقدم Plus500 أزواج العملات، كريبتوكيرنسيز، الذهب والفضة والأسهم والخيارات والسلع و كفدس للاستثمار الشخصي وخيارات التداول الخاصة بك.


مناقشة حية.


تاريخ مناقشة حية من Plus500 على منتدانا.


قضايا المحكمة.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


ملاحظة: يرجى الاستمرار في جهودكم في الحفاظ على مورد ممتاز لإبقاء التجار على علم.


عملية التحقق مرهقة.


عند فتح حساب مع Plus500، فإنك توافق على الالتزام بجميع القوانين واللوائح المعمول بها لمكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب، بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، شرط تقديم دليل مرض على هويتك وعنوانك السكني ومصدر الأموال وما إلى ذلك لن تقوم Plus500 بإقامة علاقة عمل مع فرد إلا إذا تم التحقق من هوية العميل وعنوانه السكني بنجاح و / أو تم استلام جميع الوثائق اللازمة والتحقق منها. هذا هو لحماية لكم وللنا من الغش وكذلك حماية خصوصيتك، وبالتالي هو جزء من عملية العناية الواجبة القياسية لدينا.


هذا هو الرابط:


لقد جعلت الانسحاب وانها لا تزال مفتوحة بعد 9 أيام. لا توجد إجابات من plus500 ..


يمكن للمرء أن يتوقع وسيط جديد لديهم مشاكل التسنين في البداية، وبالتالي كسب بعض الاستعراضات السلبية. وسيعمل وسيط لائق على التعليقات، وسيكون التحسن في ردود المراجع واضحا على مر الزمن. هذا التحسن ليس واضحا ل بلوس 500؛ أحدث الاستعراضات هي مجرد سلبية مثل الأولى منها. لذلك، كل ما يمكنني القيام به هو القول: شكرا للتحذير. الناس.


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.


آخر أخبار الفوركس.


بيتكونيكت، وهي شركة تقدم التداول كريبتوكيرنسي والإقراض، وقال انه اغلاق عملياتها. الموقع يحتوي أيضا على عملة خاصة بها: بيتكونيكت عملة (بسك)، والتي يمكن تداولها على منصة بيتكونيكت و رسكو؛ ق والعديد من التبادلات الأخرى مثل هيتبتك، ليفكوان، سوينكسشانج و تراديساتوشي. في إعلان من 16 يناير، يقول المنبر يتم إنهاء عمليات الإقراض على الفور، في حين أن الصرف سيستمر في العمل لمدة خمسة أيام أخرى. & لدكو؛ نحن إغلاق عملية الإقراض فورا مع الافراج عن جميع القروض المعلقة & رديقو ؛، وقال بيتكونكت. اقرأ أكثر.


وتخطط الحكومة الصينية لشن حملة أخرى على التداول فى العملات الخفية، وفقا لتقارير بلومبرج. نقلا عن مجهولين & لدكو؛ أشخاص مطلعين على المسألة & رديقو ؛، تخطط الحكومة لمنع الدخول إلى الأنظمة الأساسية عبر الإنترنت وتطبيقات الجوال التي تقدم & لدكو؛ خدمات تشبه الصرف & رديقو؛ - على الصعيدين المحلي والبحري. بيد أن الوصف غامض تماما وليس من الواضح ما تعنيه السلطات بالضبط. وقالت مصادر بلومبرج ان السلطات ستستهدف ايضا الافراد والشركات التى تقدم خدمات تسويق وتسوية وتطهير للتجارة المركزية وفقا لما ذكرته مصادر بلومبرج طالبا عدم ذكر اسمه لان المعلومات خاصة. اقرأ أكثر.


تستمر الملحمة الكورية الجنوبية مع حظر محتمل على التبادلات كريبتوكيرنسي والتجارة في ثاني أكبر (من حيث الحجم) السوق في العالم، وعلى ما يبدو الحكومة لا تزال على السياج في هذه المسألة. غير أن سلسلة أخرى من الرسائل المتناقضة من مختلف وزراء كوريا الجنوبية تسببت في خسارة بيتكوين أكثر من 21٪ من سعره يوم الخميس. كما خسرت كريبتوكيرنسيز كبرى أخرى جزءا كبيرا من قيمتها. ومنذ ذلك الحين انتعشت الأسعار. بدأ كل ذلك ببيان من وزير العدل بارك سانغ كي الذي قال إن الحكومة تعد مشروع قانون لحظر تداول العملة الافتراضية في البورصات المحلية. اقرأ أكثر.


كوداك، التي لا تزال معروفة لمساهماتها سجينيفيكانت للتصوير الفوتوغرافي والسينما، أعلنت أنها تغامر في الأراضي كريبتوكيرنسي مع إطلاق كريبتوكيرنسي كوداكوين ومنصة إدارة حقوق الصور كوداكون، في شراكة مع وين الرقمية. سوف كوداكون الاستفادة من التكنولوجيا بلوكشين لإنشاء دفتر رقمي مشفر من ملكية حقوق الصور & نداش؛ القديمة والجديدة & نداش؛ وسوف تسمح للمصورين لترخيص لهم على المنصة. و كوداكوين، من ناحية أخرى، سيتم استخدامها كدفع للحقوق على الصور. وسيتم إطلاقها من خلال طرح عملة الأولي (إيكو) في 31 يناير. اقرأ المزيد.


إيطاليا أصدرت الأسواق المالية منظم كونسوب تحذير ضد بيتكوين رمز الخيارات الثنائية الروبوت التداول. ووفقا لهذا الإعلان، فإن النشاط نفذت من خلال المواقع ثيبيتسوانسكود / ذلك /، رمز بيتكوين، ثيبيتسوانكود / ذلك / والفيسبوك صفحة الفيسبوك / ذي بيتكوين-كود-إيتاليانو-118728545441835 لا يعزى إلى أي طرف أذن في إيطاليا لتقديم خدمات أو أنشطة استثمارية خارج مقرها أو للترويج لها أو وضعها من خلال تقنيات الاتصال عن بعد. اقرأ أكثر.


أعلنت شركة غين كابيتال، إحدى الشركات العالمية الكبرى التي تقدم التداول في الفوركس والعقود مقابل الفروقات وغيرها من الأدوات، أنها تقوم بتداول عقود كفدس بيتكوين إلى أستراليا وسنغافورة من خلال الشركات التابعة المحلية الخاضعة للتنظيم من ماركة سيتي إندكس. نذكر لكم أن مؤشر ديسمبر الماضي مدينة المملكة المتحدة أطلقت العقود مقابل الفروقات ونشر الرهان على بيتكوين والعقود مقابل الفروقات على كريبتوكيرنسيز في أوروبا من خلال العلامة التجارية الفوركس لها. تتوفر عروض بيتكوين الآجلة للشركة في الولايات المتحدة من خلال علاماتها التجارية الآجلة على الإنترنت و دانييلز ترادينغ. وفقا لإعلان الشركة الرسمي، سيتم طرح عقود الفروقات بيتكوين على الصعيد العالمي في الأشهر المقبلة. اقرأ أكثر.


تبادل العملات الكريبتوكيرنسي النمساوي بيتباندا أعلنت أنها قد أضافت بيتكوين النقدية إلى محفظتها من الصكوك القابلة للتداول والمحافظ المتاحة. حتى الآن تبادل كان يقدم أربعة كريبتوكيرنسيز: بيتكوين، الأثير، داش و ليتسوان. وقد تم بالفعل إطلاق الدعم الكامل بيتكوين النقدية في نهاية ديسمبر كانون الاول عام 2017. الآن بش يمكن شراؤها وبيعها مع بيتباندا و رسكو؛ ق خيارات الدفع المعتادة وتخزينها في العملاء و [رسقوو]؛ محفظة بش. كريبتوكيرنسي هو متاح أيضا للشراء حاليا، في 400 مكاتب البريد و 1300 شركاء في النمسا، من خلال خدمة بيتباندا للذهاب، الذي يدفع العميل نقدا ويحصل على قسيمة قابلة للاسترداد. اقرأ أكثر.


أعلنت اليابان على الانترنت الترفيه والتجارة الإلكترونية العملاقة دم المجموعة أنها تطلق تبادل كريبتوكيرنسي يسمى دم بيتكوين في 10 يناير، ويقبل العملاء من اليوم التالي. سوف تبادل تقدم سبعة كريبتوكيرنسيز للتداول: بيتكوين، الأثير، بيتكوين النقدية، تموج، ليتسوان، نيم والأثير الكلاسيكية. سيكون هناك نوعان من التداول المتاح: التداول الفوري ل بتك / جبي، إيث / جبي و إيث / بتك والاستفادة من التداول ل 14 زوجا من التداول. ستكون الرافعة المالية 1: 5. سوف دم بيتكوين لا تهمة رسوم المعاملة، ولكن سيكون هناك رسوم الرافعة المالية من 0.04٪ يوميا. سوف تكون الودائع والسحب متاحة في الين، بتك و إيث. اقرأ أكثر.


ليس سرا أن نجاح المتداول يعتمد على فعالية إستراتيجيته التجارية. من أجل إنشاء استراتيجية تداول متينة، من الضروري أن يستخدم المتداول معلومات واسعة النطاق من التحليل الفني والأساسي. ويغطي التحليل الأساسي جميع الجوانب الاقتصادية والسياسية والاجتماعية التي يمكن أن تؤثر على قيمة الأداة، في حين أن التحليل الفني هو كل شيء عن الرسوم البيانية الأسعار والمؤشرات الفنية التي ترتفع إلى الأسواق وتحديد حركة العملات. اقرأ أكثر.


أصدر مفتي الجمهورية الشيخ شوقي علام فتوى ضد التداول في العملات الخفية. وفقا للحكم الديني الذي ليس من الناحية الفنية ملزمة قانونيا، بيتكوين محظور من قبل الشريعة الإسلامية، كما أنها تسبب ضررا للأفراد والجماعات والمؤسسات & # 8226؛؛ تقارير مصر اليوم. وعلاوة على ذلك، تلاحظ موتفي، لا ينبغي أن تستخدم كريبتوكيرنسيز في المعاملات، لأنها لا يعترف كأداة مالية من قبل البنك المصري. وقد يؤدي عدم الكشف عن هويته الذي كثيرا ما يرتبط بالعمليات الخفية إلى التهرب الضريبي والاحتيال وغسل الأموال وتمويل الإرهاب. اقرأ أكثر.


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.


المديرين.


ويهدف هذا التقرير الحصري ليكون بمثابة دليل، والرد على جميع الأسئلة في صناعة التداول متعددة الأصول الصينية التي كنت دائما خائفا أن نسأل.


تنطبق المصطلحات التالية على هذه الشروط والأحكام، وبيان الخصوصية وإشعار إخلاء المسؤولية وأي من أو جميع الاتفاقات: "العميل"، "أنت" و "الخاص بك" يشير لك، والشخص الوصول إلى هذا الموقع وقبول شروط وأحكام الشركة. "الشركة"، "أنفسنا"، "نحن" و "لنا"، يشير إلى شركتنا. "الطرف"، "الأطراف"، أو "لنا"، يشير إلى كل من العميل وأنفسنا، أو إما العميل أو أنفسنا. جميع المصطلحات تشير إلى العرض والقبول والنظر في الدفع اللازم لتنفيذ عملية مساعدتنا للعميل في أنسب طريقة، سواء من خلال اجتماعات رسمية لفترة محددة، أو أي وسيلة أخرى، لغرض صريح من تلبية إحتياجات العميل فيما يتعلق بتوفير الخدمات / المنتجات المعلنة للشركة، وفقا لقوانين اللغة الإنجليزية السائدة ورهنا بها. أي استخدام للمصطلحات أعلاه أو كلمات أخرى في المفرد، الجمع، الكتابة بالأحرف الكبيرة و / أو هو / هي أو هي، تؤخذ على أنها قابلة للتبديل، وبالتالي كما يشير إلى نفسه.


ونحن ملتزمون بحماية خصوصيتك. الموظفين المصرح لهم داخل الشركة على أساس الحاجة إلى معرفة فقط استخدام أي معلومات تم جمعها من العملاء الأفراد. نحن نراجع باستمرار أنظمتنا وبياناتنا لضمان أفضل خدمة ممكنة لعملائنا. وقد أنشأ البرلمان جرائم محددة لاتخاذ إجراءات غير مصرح بها ضد أنظمة الحاسوب والبيانات. وسوف نحقق في أي إجراءات من هذا القبيل بهدف مقاضاة و / أو اتخاذ إجراءات مدنية لاسترداد الأضرار التي لحقت بالمسؤولين عنها.


نحن مسجلون بموجب قانون حماية البيانات لعام 1998 وعلى هذا النحو، قد يتم تمرير أي معلومات تتعلق بالعميل وسجلات العميل الخاصة بهم إلى أطراف ثالثة. ومع ذلك، تعتبر سجلات العميل سرية، وبالتالي لن يتم الكشف عنها لأي طرف ثالث، باستثناء مغناطيس المالية، إذا كان مطلوبا قانونيا للقيام بذلك إلى السلطات المختصة.


لن نقوم ببيع أو مشاركة أو تأجير معلوماتك الشخصية إلى أي طرف ثالث أو استخدام عنوان بريدك الإلكتروني للبريد غير المرغوب فيه. أي رسائل البريد الإلكتروني المرسلة من قبل هذه الشركة ستكون فقط في اتصال مع توفير الخدمات والمنتجات المتفق عليها. تنصل.


الاستثناءات والقيود يتم توفير المعلومات على هذا الموقع على أساس "كما هي". إلى أقصى حد يسمح به القانون، فإن هذه الشركة: تستثني جميع الإقرارات والضمانات المتعلقة بهذا الموقع ومحتوياته أو التي يمكن أو تقدمها من قبل أي من الشركات التابعة أو أي طرف ثالث، بما في ذلك ما يتعلق بأي أخطاء أو سهو في هذا الموقع و / أو أدبيات الشركة. ويستبعد جميع المسؤولية عن الأضرار الناشئة عن أو فيما يتعلق باستخدامك لهذا الموقع. ويشمل ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، الخسارة المباشرة أو فقدان الأعمال أو الأرباح (سواء كان أو لم يكن فقدان هذه الأرباح متوقعا، نشأ في سياق الأمور العادية أو كنت قد نصحت هذه الشركة من احتمال حدوث هذه الخسارة المحتملة)، والضرر الناجم عن إلى جهاز الكمبيوتر، وبرامج الكمبيوتر، والأنظمة والبرامج والبيانات الخاصة بك أو أي أضرار مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية أو عرضية أخرى. فينانس لا تستبعد ماغنيتس المسؤولية عن الوفاة أو الإصابة الشخصية الناجمة عن إهمالها. تنطبق الاستثناءات والقيود المذكورة أعلاه فقط على المدى الذي يسمح به القانون. لا يتأثر أي من حقوقك القانونية كمستهلك.


نستخدم عناوين إب لتحليل الاتجاهات وإدارة الموقع وتتبع حركة المستخدم وجمع معلومات ديموغرافية واسعة للاستخدام الإجمالي. لا يتم ربط عناوين إب بالمعلومات الشخصية. بالإضافة إلى ذلك، بالنسبة لإدارة الأنظمة والكشف عن أنماط الاستخدام وأغراض تحري الخلل وإصلاحه، فإن خوادم الويب تسجل معلومات الدخول القياسية تلقائيا بما في ذلك نوع المتصفح وأوقات الدخول / البريد المفتوح وعنوان ورل المطلوب وعنوان ورل للإحالة. لا تتم مشاركة هذه المعلومات مع أطراف ثالثة ويتم استخدامها فقط في هذه الشركة على أساس الحاجة إلى المعرفة. لن يتم استخدام أي معلومات يمكن التعرف عليها بشكل فردي تتعلق بهذه البيانات بأي طريقة مختلفة عن تلك المذكورة أعلاه دون الحصول على إذن صريح منك.


وكما هو الحال مع معظم مواقع الويب التفاعلية، يستخدم موقع الويب هذا [أو مزود خدمة الإنترنت] ملفات تعريف الارتباط لتمكيننا من استرداد تفاصيل المستخدم لكل زيارة. وتستخدم الكوكيز في بعض مناطق موقعنا لتمكين وظائف هذه المنطقة وسهولة الاستخدام لأولئك الناس الذين يزورون.


روابط إلى هذا الموقع.


لا يجوز لك إنشاء رابط إلى أي صفحة من صفحات هذا الموقع دون الحصول على موافقة كتابية مسبقة. إذا قمت بإنشاء رابط إلى صفحة من هذا الموقع يمكنك القيام بذلك على مسؤوليتك الخاصة والاستثناءات والقيود المنصوص عليها أعلاه سوف تنطبق على استخدامك لهذا الموقع عن طريق الربط به.


روابط من هذا الموقع.


نحن لا نراقب أو نراجع محتوى مواقع الطرف الآخر التي ترتبط بها من هذا الموقع. إن الآراء المعرب عنها أو المواد التي تظهر على مثل هذه المواقع ليست بالضرورة مشتركة أو معتمدة من قبلنا ولا ينبغي اعتبارها ناشر هذه الآراء أو المواد. يرجى العلم بأننا غير مسؤولين عن ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بهذه المواقع. نحن نشجع المستخدمين على أن يكونوا على علم عندما يغادرون موقعنا & أمب؛ لقراءة بيانات الخصوصية لهذه المواقع. يجب عليك تقييم أمن وجدارة أي موقع آخر متصل بهذا الموقع أو الوصول إليه من خلال هذا الموقع بنفسك، قبل الكشف عن أي معلومات شخصية لهم. هذه الشركة لن تقبل أي مسؤولية عن أي خسارة أو ضرر بأي شكل من الأشكال، مهما كان سببها، الناتجة عن الكشف الخاص بك إلى أطراف ثالثة من المعلومات الشخصية.


حقوق الطبع والنشر وحقوق الملكية الفكرية الأخرى ذات الصلة موجودة على جميع النصوص المتعلقة بخدمات الشركة والمحتوى الكامل لهذا الموقع.


كل الحقوق محفوظة. جميع المواد الواردة في هذا الموقع محمية بموجب قانون حقوق الطبع والنشر في الولايات المتحدة ولا يجوز نسخها أو توزيعها أو نقلها أو عرضها أو نشرها أو بثها دون الحصول على إذن كتابي مسبق من مجلة ماغنيس ماغنيتس. لا يجوز لك تغيير أو إزالة أي علامة تجارية أو حقوق طبع ونشر أو إشعار آخر من نسخ المحتوى. جميع المعلومات في هذه الصفحة هي عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية. تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار لتداول العملات الأجنبية يجب عليك النظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة والشهية المخاطر. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك. الآراء التي أعرب عنها في ماغنيتس المالية هي تلك من المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة رأي شركة فث أو إدارتها. فينانس ماغناتس لم يتحقق من دقة أو أساس - في الواقع من أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث أخطاء وسهو. أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحاليل أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع، من قبل ماغنيتس المالية، موظفيها أو الشركاء أو المساهمين، يتم تقديمها كتعليق السوق العام ولا تشكل المشورة الاستثمارية. لن تتحمل شركة ماغنيتس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات أو الاعتماد عليها.


لا يتحمل أي من الطرفين المسؤولية تجاه أي إخفاق في أداء أي التزام بموجب أي اتفاق يرجع إلى حدث خارج عن سيطرة هذا الطرف بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر أي قانون من أعمال الله والإرهاب والحرب والتمرد السياسي والتمرد وأعمال الشغب أو الاضطرابات المدنية أو أعمال السلطة المدنية أو العسكرية أو الانتفاضة أو الزلزال أو الفيضانات أو أي حالة طبيعية أو إنسانية أخرى خارجة عن إرادتنا، مما يؤدي إلى إبرام اتفاق أو عقد مبرم، ولا يمكن توقعه على نحو معقول. ويتعين على أي طرف يتأثر بهذا الحدث إبلاغ الطرف الآخر فورا وبذل جميع الجهود المعقولة للامتثال لبنود وشروط أي اتفاقية واردة في هذه الوثيقة.


عدم قيام أي من الطرفين بالإصرار على الأداء الصارم لأي حكم من أحكام هذه الاتفاقية أو أي اتفاق أو عدم قيام أي من الطرفين بممارسة أي حق أو تعويض يحق له بموجبه أو لا يحق له بموجبه أن يشكل تنازلا عنه ولا يجوز أن يتسبب في تخفيض الالتزامات بموجب هذا الاتفاق أو أي اتفاق. ولا يسري أي تنازل عن أي من أحكام هذا الاتفاق أو أي اتفاق ما لم ينص صراحة على أن يكون ذلك وموقعا من الطرفين.


إشعار بالتغييرات.


تحتفظ الشركة بالحق في تغيير هذه الشروط من وقت لآخر حسب ما تراه مناسبا، وسيعني استمرار استخدامك للموقع قبولك لأي تعديل لهذه الشروط. إذا كانت هناك أية تغييرات في سياسة الخصوصية، فسوف نعلن أن هذه التغييرات تم إجراؤها على صفحتنا الرئيسية وعلى الصفحات الرئيسية الأخرى على موقعنا. إذا كانت هناك أية تغييرات في كيفية استخدامنا لمعلومات التعريف الشخصية للعملاء، سيتم إرسال إشعار بالبريد الإلكتروني أو بالبريد إلى المتضررين من هذا التغيير. سيتم نشر أي تغييرات على سياسة الخصوصية على موقعنا على الويب قبل 30 يوما من حدوث هذه التغييرات. لذلك ننصحك بإعادة قراءة هذا البيان بشكل منتظم.


هذه الشروط والأحكام تشكل جزءا من الاتفاقية بين العميل وأنفسنا. يشير دخولك إلى هذا الموقع و / أو إجراء حجز أو اتفاقية إلى تفهمك واتفاقك وقبولك وإشعار إخلاء المسؤولية والشروط والأحكام الكاملة الواردة في هذه الوثيقة. حقوقك القانونية القانونية لا تتأثر.


© فينانس ماغنيتس 2018 جميع الحقوق محفوظة.


الرصاصات والرشاوى: نظرة على عالم جيش السلام الفوركس.


يشرح روماس جوريفيسيوس عملية تقييم جيش السلام في فوركس ونشأة نموذج أعمال المجموعة.


في عالم يحتاج فيه عملاء خدمات الصرف الأجنبي بشكل متزايد إلى هيئة تعسفية مستقلة، تبين أن منتديات فوركس بيس & أرتيستس هي واحدة من الأماكن الرئيسية للذهاب إلى العثور على معلومات مستقلة.


وكان المنتدى & # 8217؛ s سمعة بين عملاء التجزئة قوية، ولكن بعض السمسرة يتساءلون ما إذا كان الجسم هو حقا مستقلة. للحصول على منظور داخلي، من التعاملات من جيش السلام فوركس وصلت صحفيين لدينا وتحدث مع روماس جوريفيسيوس، شريك جيش الفوركس للسلام، لمنظوره على منهجية وعملية التقييم التي تأخذها المجموعة مع وسطاء العملات الأجنبية (فكس) وسطاء.


يوضح السيد جوريفيسيوس بالتفصيل مجموعة متنوعة من التحديات والأساليب التي يواجهها جيش السلام الفوركس ويستخدم:


روماس جوريفيسيوس، شريك، جيش السلام الفوركس.


ما هي الطبيعة والعملية التي تقيم من خلالها الوسطاء؟


وفي معظم الحالات، يترك التقييم للمراجعات المقدمة من العملاء. جيش فوركس للسلام لديه أكبر وأفضل مجموعة من البشر مراجعة النقد الاجنبى معتدلة في العالم. سبب الاعتدال هو الحد بشكل كبير من عدد من الاستعراضات وهمية، سواء من قبل الشركات أو من قبل عملائها.


عندما تحصل الشركات على الشكاوى، يحاول جيش السلام الفوركس للمساعدة في حل القضايا. ثم تصبح استجابة أو عدم استجابة الشركات جزءا من عملية التقييم. عندما الشركات في صناعة لا تعامل زبائنهم بصراحة، وجيش السلام الفوركس يتخذ خطوات لتحذير التجار.


هل هناك أي ممارسات أو إستراتيجيات محددة تنصح بها للوسطاء المنظمين أو العكسين غير المنظمين؟


أولا، رعاية العملاء، ثم تثقيف وإعلامهم بسياساتك. أيضا أبدا الضغط عليهم لإيداع أكثر من أنها مريحة مع. المقبل، أبدا تقديم وعود شركتك لا يمكن أن تبقي. وأخيرا كن نشطا في وسائل الإعلام العامة وعلى موقعنا. إذا كنت تحصل على التعليقات السلبية - إضافة تعليقات لهم ومعالجة القضايا. إذا تلقينا شكاوى حول شركتك، سوف ندعوك إلى شرح جانبك من القصة - تأكد من أنك نشط ومتجاوب.


كان لدينا حالات عندما مندوبي الشركة كانت غير مهنية حقا وغير أخلاقية أو ببساطة تجاهل جميع دعواتنا لشرح هذه المسألة. لم يكن أمامنا خيار آخر سوى وضع تحذير على صفحة المراجعة الخاصة بهم. وفقط بعد هذه إدارة الشركة سوف تجد هناك شكاوى ... لذلك تأكد من أن لديك شركة مسجلة مندوب ضمن صفحتنا - في حال حصولنا على أي شكاوى سنقوم بالاتصال مندوب على الفور. لا تحاول استعراض وهمية، لا تحاول شرائها - وسوف نكتشف وبمجرد قيامنا سوف نضع تحذيرا على صفحة المراجعة الخاصة بك. ولا تهدد أبدا، ولا تحاول رشوة لنا - بالتأكيد لن تساعدك. للوسطاء غير المنظم، والحصول على تنظيم.


ما هو رأيك حول فعالية وشرعية هيئات تنظيمية عالمية محددة، مثل فكا، سيسيك، وما إلى ذلك؟ هل هناك أي ما يبرز على أنه الأفضل أو المفقود؟


تقريبا جميع الهيئات التنظيمية بطيئة جدا. الوسطاء يعرفون أن كل ما عليهم القيام به هو رمي بعض التأخير أمام العملاء وبعض العملاء سوف تتخلى. يمكن للوسطاء غير الأخلاقيين الاستفادة من ذلك من خلال التصرف فقط في مصالح العميل عندما يظهر العميل على استعداد لنقل القضية إلى الجهة التنظيمية. وبالمثل، هناك بعض السماسرة التي تستجيب فقط لشكاوى العملاء في جيش السلام فوركس عندما يذهب قضية محكمة التجار للجمهور.


أحد التحسينات التي لاحظت مؤخرا هو أن سيسيك يبدو أن ندرك أن إنفاذ التراخي سمح العديد من الشركات المنظمة سيسيك للقيام أشياء فظيعة للعملاء. وأصبحت الغرامات والتعليقات الخاصة بمركز سيسيك أكثر شيوعا، ويجري إحالة العملاء إلى أمين المظالم المالي القبرصي. لا تزال سيسيك متخلفة عن المنظمين في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة، ولكن أظهرت بوضوح أنها على استعداد للقيام أكثر من التنظيم سيئة للغاية في نيوزيلندا.


وكثيرون يستشهدون بسوق العملات الأجنبية في الولايات المتحدة كنموذج للإفراط في التنظيم، هل هذا موقف صحيح أو موقف مطلوب في أماكن أخرى في ولايات قضائية أخرى؟


إن قانون نفا و كفتك للوسطاء الأميركيين هو نموذج لحماية العملاء والحماية الزائدة من العملاء. حظر التحوط، والحد من النفوذ بإحكام، وجود قواعد فيفو يتعارض مع الأنظمة المستخدمة من قبل العديد من التجار الفوركس. ما هي الولايات القضائية الأخرى التي يمكن أن تتعلم منها هي اللائحة التي تحد من مقدار الوقت الذي يتعين على الوسيط إلغاء التجارة بسبب أخطاء التسعير. ويمكنهم أيضا أن يتعلموا من الإجراءات البطيئة، ولكنها فعالة جدا التي تتخذها كفتك ضد المحتالين.


كيف تجلى عملك في نموذجه الحالي اليوم؟


في عام 2005، بدأ ديمتري تشافكيروف تقاسم تجربته الشخصية مع الشركات على الانترنت. وكانت بعض الشركات قد سرقت أمواله وانه يريد ببساطة لتحذير التجار الآخرين عنهم. في عام 2006، انتقل هذا إلى فوريكساستاردز وفتح الاستعراضات للتجار الآخرين لتبادل الخبرات.


في عام 2007، بدلا من مجرد وضع العلامات الشركات على الحيل استنادا إلى شكاوى تاجر غير موثقة، ولدت فوركسبياسارمي. ولم تكن البعثة مجرد التحقيق والتحقق من الشكاوى احتيال، ولكن أيضا في محاولة لحل الشكاوى كلما كان ذلك ممكنا. توسع هذا لاحقا إلى محكمة التجار فبا من أجل إعطاء الشركات المزيد من الفرص لإصلاح القضايا قبل الحصول على تسمية احتيال.


كما قام جيش الفوركس للسلام بتفتيش اختبار الأداء. حاليا، فبا تجري اختبارات إلى الأمام من مناطق العد، إشارات، وخدمات الحساب المدارة، وكلها على الحسابات الحية مع جميع البيانات التي اتخذت مباشرة من الوسيط.


وقد تم نقل المنتديات مؤخرا إلى منصة جديدة وأكثر حداثة. ويجري حاليا وضع تحسينات أمامية وخلفية لنظام مراجعة الحسابات. سيؤدي ذلك إلى تحسين تجربة المستخدم من خلال تقديم مزيد من المعلومات حول شركة متاحة بسهولة من صفحة المراجعة. كما أنها سوف تبذل محاولات للتلاعب في النظام مع استعراض وهمية أكثر صعوبة وأقل فعالية لل وهمية في بعض الأحيان، والتي لا تنزلق من خلال.


ما هو التفاعل الأكثر إثارة للاهتمام و / أو التهديد الذي كان لديك مع وسطاء؟


في وقت ما، هددت إحدى الشركات بإلقاء رصاصة في رأس مؤسسنا إذا لم تتم إزالة بعض التعليقات من الموقع. وقد تركت هذه التعليقات في مكانها. وفي الآونة الأخيرة، قدم رضا مختاري من كابيتال تروست ماركيتس سلسلة طويلة من التهديدات ضد جيش الفوركس للسلام فضلا عن موظفيه. بعد فشل تهديدات الدعوى المتكررة في الحصول عليه السيطرة الكاملة على ما يمكن ولا يمكن أن يقال عنه وشركته في فبا، ذهب أبعد من ذلك. وهدد بإطلاق سراح ما يقرب من 5 ملايين من أتباعه المزعومين عبر الإنترنت وغيرها من الوسائل لمهاجمة فبا. كما هدد باختراق موقع فبا & # 8217. وادعى أن لديه معلومات شخصية عن موظفي فبا. عندما فشلت، هدد إلى استخدام بطريقة ما مجموعات القراصنة مجهول لاتخاذ قواعد البيانات فبا & # 8217؛ ق.


بعد أن فشل، ادعى أن بعض قراصنة مجنون الذين ويرن & # 8217؛ ر العمل له كان كل المعلومات الشخصية من الموظفين فبا وسوف & # 8220؛ تدمير & # 8221؛ الناس إذا كانت جميع المعلومات عنه وشركته واسن & # 8217؛ ر إزالة. يمكنك قراءة كل شيء عن هذا والتهديدات الأخيرة له هنا. وهذا هو واحد فقط من العديد من الحالات المماثلة.


ما هو الزخم وراء أن تصبح أكثر وضوحا في هذه الصناعة؟


شجاعة لا هوادة فيها والصدق، الذي فاز في السوق & # 8217؛ ق الثقة. فبا أبدا حذف أي شيء من أجل المال أو بسبب تهديد. ونحن لا تحصل على عدد قليل من محاولات الرشوة والكثير من يعامل مختلفة، بدءا من "سوف مقاضاة لك" إلى أي شيء مثل "سوف نقوم بتوظيف ضربة لاطلاق النار لك".


وقد كان جيش السلام الفوركس هذا النهج لأكثر من 10 عاما الآن. خلال هذه الفترة جلبنا إلى السوق ربما أكثر الخام، الأكثر صراحة والأكثر شفافية الاستعراضات، وشعر الناس بالتأكيد، موثوق فبا ولا تزال مستمرة في الشعور بأن وثقة فبا.


أخبار ذات صلة.


أسواق سمك تستأجر أشلي غلوفر كرئيس للمبيعات في أباك وكندا.


كوريكس مجموعة الصنابير كلاوديو بانونزيو منصب المدير الإداري للتسويق.


تحليل: كيف وسطاء الفوركس توقفت التابعة تشفير المرور في أسوأ وقت.


اترك رد.


1 تعليق على "الرصاص والرشاوى: نظرة إلى عالم جيش السلام الفوركس"


فقط أكبر موقع في السوق أيضا، يمكن & # 8217؛ ر نعتقد أن هذا هو حقيقي. العين السوداء الرئيسية.

Comments

Popular posts from this blog

استراتيجيات التداول التناوب

ستوكستيمي الفوركس

أوزفوريكس الاتصال بنا