سلسلة زمنية توقعات استراتيجية التداول


توقعات سلسلة الوقت.
تستخدم توقعات سلسلة الوقت الانحدار الخطي لحساب أفضل خط مناسب خلال فترة زمنية محددة؛ ثم يتم رسم هذا الخط إلى الأمام فترة زمنية محددة من قبل المستخدم.
يظهر الرسم البياني أدناه لعقود العقود الآجلة ميني-داو مؤشر توقعات سلسلة الوقت:
يوضح الرسم البياني أعلاه كيف تم رسم خط توقعات سلسلة الوقت إلى الأمام (في المثال أعلاه، 7 أيام).
وبصفة عامة، قد يتوقع المتداولون أن يعود السعر إلى خط توقعات السلاسل الزمنية عندما تتضخم الأسعار. لذلك، يمكن أن تحدث إشارة شراء محتملة غامضة عندما يكون السعر أقل من الخط ويمكن أن تحدث إشارة بيع محتملة عندما يكون السعر أعلى بكثير من الخط. ومع ذلك، فإن مدى السعر يحتاج إلى أن تختلف من خط غير موضوعي جدا.
مؤشر تقني مماثل ويمكن القول عنه، هو منحنى الانحدار الخطي (انظر: منحنى الانحدار الخطي).

توقعات سلسلة الوقت.
يعرف مؤشر التنبؤ بالسلاسل الزمنية أيضا بمؤشر الانحدار الخطي المتحرك أو مؤشر التذبذب الانحداري، الاتجاه الإحصائي لأسعار الضمان خلال فترة زمنية معينة. ويستند هذا الاتجاه إلى تحليل الانحدار الخطي. وتحدد توقعات سلسلة الوقت النقطة الأخيرة لخطوط اتجاه الانحدار الخطي المتعددة. لا تظهر توقعات سلسلة الوقت الكثير من التأخير كمتوسط ​​متحرك عند التكيف مع تغيرات الأسعار.
الرسم البياني من النبي النظم المالية (النبي)
الاشتراك / الاتصال.
الانضمام إلى النشرة وتلقي التحديثات مع الأخبار والتحليلات والأفكار التجارية.
© 2018 ترادرس لوغ.
ينطوي التداول على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسبة لجميع الأفراد. الأداء السابق لا يدل على النتائج المستقبلية.

مؤشر توقعات سلسلة الوقت لتداول الخيارات الثنائية.
مؤشر توقعات سلسلة الوقت لتداول الخيارات الثنائية.
عبارات مثل "المتوسط ​​المتحرك للانحدار الخطي باستخدام طريقة المربعات الأقل لتوفير خط & # 8220؛ الأنسب & # 8221؛ على مدى فترة زمنية محددة". . ويذكر من مقال مكتوب للمبتدئين عندما يدخلون المدرسة أولا وقراءة شروط الخيار الثنائية التي هي جديدة تماما لهم.
على أي حال، أنا وضعت على الرسم البياني ويبدو واعدا، ولكن على غرار الكثير من الاختلافات ما الأخرى (هال والتكيف ما).
شكرا مايكل على المقال وشكرا مج لأي نتائج على الاختبارات.
كوبيرايت & كوبي؛ 2018 فوليتين سولوتيونس، Inc. جميع الحقوق محفوظة.

إستراتيجية التداول المتوقعة لسلسلة زمنية
ويظهر مؤشر توقعات السلاسل الزمنية أي اتجاه إحصائي في سعر السهم على مدى فترة زمنية من طول 'n' باستخدام تقنيات تحليل الانحدار الخطي. ومن المثير للاهتمام، وتوقعات سلسلة الوقت يولد النقطة الأخيرة من عدة اتجاهات الانحدار الخطي في وقت واحد. ويسمى مؤشر توقعات سلسلة الوقت الناتج أيضا مؤشر "الانحدار الخطي المتحرك" وأحيانا "مذبذب الانحدار". قد يجد سادة التداول اليوم استخدام لهذا المؤشر من أجل إعطاء أنفسهم "نكهة" ما عمل الغد ربما، على الرغم من أن معظم يفضلون تقنيات راسخة مثل تحليل التقلب.
يتم تداول التوقع مثل أي متوسط ​​متحرك آخر، ولكن حقيقة أن سلسلة زمنية متعددة تستخدم يعطيها مزايا أكثر من "عادية" ما، أساسا عدم وجود تأخير عندما تتغير الأسعار بسرعة. ويرجع ذلك بالطبع إلى أن "توقعات سلسلة الوقت" تتناسب مع بيانات الأسعار الأساسية بدلا من متوسطها، مما يجعلها أكثر استجابة لتغيرات الأسعار. في الأساس، إذا كان الاتجاه الحالي لا يزال قائما، توقعات سلسلة الوقت هو توقعات لمستوى سعر الفترة المقبلة.
لحساب توقعات سلسلة الوقت لديك لاستخدام تقنية "المربعات الصغرى تناسب" لحساب خط الاتجاه الانحدار الخطي، الذي يحاول تناسب خط الاتجاه إلى بيانات الأسعار عن طريق تقليل المسافة بين نقاط السعر وخط الاتجاه الانحدار الخطي نفسه.

إستراتيجية التداول المتوقعة لسلسلة زمنية
توقعات سلسلة الوقت (تسف) هي خطية & # 013؛ حساب الانحدار الذي يرسم الانحدار الحالي لكل شريط & # 013؛ القيمة باستخدام طريقة أقل ملاءمة مربع. هذا المؤشر أحيانا & # 013؛ ويشار إلى انحدار خطي متحرك على غرار المتوسط ​​المتحرك. & # 013؛ على سبيل المثال، قيمة تسف التي تغطي 10 أيام سيكون لها نفس & # 013؛ كقيمة زمنية لمدة 10 أيام. وهذا يختلف قليلا عن & # 013؛ مؤشر الانحدار الخطي في مؤشر الانحدار الخطي & # 013؛ لا تضيف المنحدر إلى قيمة النهاية لخط الانحدار.
أفضل خط مناسب يرتبط بالنقاط & # 013؛ (x1، y1)، (x2، y2)،. . . ، (شن، ين).
معلومات عنا.
القانونية.
حقوق الطبع والنشر © 2018 ترادينغ تيشنولوجيز إنترناشونال، Inc. جميع الحقوق محفوظة.

Comments

Popular posts from this blog

استراتيجيات التداول التناوب

ستوكستيمي الفوركس

أوزفوريكس الاتصال بنا