خيارات مخزون طويل الاصطناعية


خطوة أخرى أيضا.
يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للدخول إلى ليتسبيد.
لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟
إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب.
ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟
إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة.
إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة.
كلودفلار راي إد: 3e31f09d15688b58 & بول؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.

مزيج طويل.
أكا الاصطناعية طويل الأسهم. التحرير والسرد.
الاستراتيجية.
شراء المكالمة يمنحك الحق في شراء السهم بسعر الإضراب أ. بيع وضع يلزمك لشراء الأسهم بسعر الإضراب أ إذا تم تعيين الخيار.
وغالبا ما يشار إلى هذه الاستراتيجية باسم & لدكو؛ مخزون طويل الاصطناعية & رديقو؛ لأن ملف المخاطر / المكافأة متطابق تقريبا للمخزون الطويل. وعلاوة على ذلك، إذا كنت لا تزال في هذا الموقف حتى انتهاء الصلاحية، وربما ينتهي شراء الأسهم في الإضراب طريقة واحدة أو أخرى. إذا كان السهم فوق الإضراب A عند انتهاء الصلاحية، سيكون من المنطقي ممارسة الدعوة وشراء الأسهم. إذا كان السهم أقل من الإضراب A عند انتهاء الصلاحية، سوف يتم تعيين على الأرجح على وضع وتكون مطلوبة لشراء الأسهم.
لأنك سوف يكون نفس المخاطر / مكافأة الشخصية كما مخزون طويل عند انتهاء الصلاحية، قد تكون أتساءل، لدكو؛ لماذا أريد أن تشغيل مزيج بدلا من شراء الأسهم؟ & رديقو؛ الجواب هو الرافعة المالية. يمكنك تحقيق نفس الغاية دون تكلفة ما قبل الجبهة لشراء الأسهم.
عند بدء الإستراتيجية، سيكون لديك بعض متطلبات الهامش الإضافية في حسابك بسبب وضع قصير، ويمكنك أيضا أن تتوقع أن تدفع صافي الخصم لتحديد موقفكم. ولكن هذه التكاليف ستكون صغيرة نسبيا بالنسبة لسعر السهم.
معظم الأشخاص الذين يديرون مجموعة لا ينويون البقاء في الموضع حتى انتهاء الصلاحية، لذلك لن ينتهوا من شراء السهم. إنهم يفعلون ذلك ببساطة للرافعة المالية.
خيارات الرجل نصائح.
من المهم أن نلاحظ أن سعر السهم نادرا ما يكون على وجه التحديد في سعر الإضراب A عند إنشاء هذه الاستراتيجية. إذا كان سعر السهم أعلى من الضربة A، فإن المكالمة الطويلة عادة ما تكون أكثر تكلفة من وضع قصير. لذلك سيتم وضع استراتيجية لخصم صافي. إذا كان سعر السهم أقل من الإضراب A، سوف تتلقى عادة أكثر للمخزون القصير مما تدفعه للمكالمة الطويلة. لذلك سيتم وضع استراتيجية للحصول على الائتمان الصافي. تذكر: سوف يتأثر صافي الخصم المدين أو صافي الائتمان المستلم لوضع هذه الاستراتيجية حيث يكون سعر السهم بالنسبة لسعر الإضراب.
ويمكن أيضا أن تؤدي توزيعات الأرباح وتكاليف الحمل دورا كبيرا في هذه الاستراتيجية. على سبيل المثال، إذا كانت الشركة التي لم تدفع أرباحا قبل أن تعلن فجأة انها سوف تبدأ في دفع واحدة، وسوف تؤثر على الدعوة ووضع الأسعار على الفور تقريبا. وذلك لأن من المتوقع أن ينخفض ​​سعر السهم بمقدار الأرباح بعد تاريخ توزيع الأرباح. ونتیجة لذلك، سوف تزداد الأسعار وستنخفض أسعار المکالمات بشکل مستقل عن حرکة أسعار الأسھم تحسبا لتوزیعات الأرباح. إذا كانت تكلفة يضع يتجاوز سعر المكالمات، ثم سوف تكون قادرة على وضع هذه الاستراتيجية للحصول على الائتمان الصافي. والأخلاق من هذه القصة هو: سوف توزع أرباح تؤثر على ما إذا كان أو لم يكن سوف تكون قادرة على وضع هذه الاستراتيجية للحصول على الائتمان الصافي بدلا من الخصم الصافي. لذا، يجب متابعتها إذا كنت تنظر في هذه الاستراتيجية.
شراء مكالمة، سعر الإضراب A بيع وضع، وسعر الإضراب A يجب أن يكون السهم في أو قريبة جدا ضربة A.
الذي يجب تشغيله.
ملاحظة: وضع قصيرة في هذه الاستراتيجية يخلق مخاطر كبيرة. هذا هو السبب في أنه فقط للتجار الخيار الأكثر تقدما.
متى تشغيله.
التعادل عند انتهاء الصلاحية.
الإضراب بالإضافة إلى صافي الخصم المدفوع أو ناقص صافي الائتمان المستلمة لوضع الاستراتيجية.
بقعة حلوة.
تريد الأسهم لاطلاق النار من خلال السقف.
الحد الأقصى للأرباح المحتملة.
هناك احتمال ربح غير محدود نظريا إذا استمر سعر السهم في الارتفاع.
الحد الأقصى للخسارة المحتملة.
الخسارة المحتملة كبيرة، ولكنها تقتصر على سعر الإضراب (أ) بالإضافة إلى صافي الخصم المدفوع أو ناقصا صافي الائتمان المستلم.
ألي إنفست مارجين ركيريمنت.
متطلبات الهامش هو شرط وضع قصيرة.
مالحظة: إذا تم تأسيسها لصافي االئتمان، يمكن تطبيق العائدات على متطلبات الهامش األولية.
بعد إنشاء هذا الموقف، قد يتم تطبيق شرط الهامش الصيانة المستمرة. وهذا يعني اعتمادا على كيفية أداء الأساسية، زيادة (أو نقصان) في الهامش المطلوب هو ممكن. ضع في اعتبارك أن هذا المطلب يخضع للتغيير ويكون على أساس كل وحدة. لذا لا تنس أن تتضاعف من خلال العدد الإجمالي للوحدات عند إجراء الحساب.
مع مرور الوقت.
وبالنسبة لهذه الاستراتيجية، فإن تحلل الوقت محايد إلى حد ما. وسوف يؤدي إلى تآكل قيمة الخيار الذي اشتريته (سيئة) ولكنه سيؤدي أيضا إلى تآكل قيمة الخيار الذي بيعته (جيد).
تقلب ضمني.
وبعد وضع الاستراتيجية، فإن التقلب الضمني المتزايد محايد إلى حد ما. وسوف تزيد من قيمة الخيار الذي بيع (سيئة) ولكنه سيزيد أيضا من قيمة الخيار الذي اشتريته (جيد).
تحقق استراتيجيتك مع أدوات ألي انفست.
استخدام ألي إنفست & رسكو؛ ق الربح + فقدان حاسبة لإنشاء نقاط التعادل، وتقييم كيف يمكن أن تتغير الاستراتيجية الخاصة بك كما نهج انتهاء الصلاحية، وتحليل الخيار الإغريق. استخدم أداة التحليل الفني للبحث عن المؤشرات الصاعدة.
ليس لديك حساب ألي إنفست؟ فتح واحد اليوم!
تعلم نصائح التداول & أمب؛ الاستراتيجيات.
من خبراء علي للاستثمار.
الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. لمزيد من المعلومات، يرجى مراجعة خصائص ومخاطر كتيب الخيارات الموحدة قبل البدء في خيارات التداول. خيارات المستثمرين قد تفقد كامل مبلغ استثماراتها في فترة قصيرة نسبيا من الزمن.
تتضمن استراتيجيات خيارات الساق المتعددة مخاطر إضافية، وقد تؤدي إلى معالجات ضريبية معقدة. يرجى استشارة أخصائي الضرائب قبل تنفيذ هذه الاستراتيجيات. يمثل التقلب الضمني إجماع السوق على المستوى المستقبلي لتقلب أسعار الأسهم أو احتمال الوصول إلى نقطة سعرية محددة. ويمثل الإغريق الإجماع في السوق حول كيفية استجابة الخيار للتغيرات في بعض المتغيرات المرتبطة بتسعير عقد الخيار. ليس هناك ما يضمن أن توقعات التقلب الضمني أو الإغريق سيكون صحيحا.
توفر شركة ألي انفست للمستثمرين ذوييا خدمات خصم وساطة، ولا تقدم توصيات أو تقدم استشارات مالية أو قانونية أو ضريبية. قد تختلف استجابة النظام وأوقات الوصول بسبب ظروف السوق، وأداء النظام، وعوامل أخرى. أنت وحدك مسؤول عن تقييم المزايا والمخاطر المرتبطة باستخدام أنظمة أو خدمات أو منتجات ألي انفستنس ™. المحتوى والأبحاث والأدوات ورموز الأسهم أو الخيارات هي لأغراض تعليمية وتوضيحية فقط ولا تنطوي على توصية أو التماس لشراء أو بيع أمن معين أو الانخراط في أي استراتيجية استثمار معينة. إن الإسقاطات أو المعلومات الأخرى المتعلقة باحتمال أن تکون نتائج الاستثمار المختلفة افتراضیة بطبيعتھا، ولیست مضمونة للدقة أو الکتمال، ولا تعکس نتائج الاستثمار الفعلیة، ولا تمثل ضمانات للنتائج المستقبلیة. تتضمن جميع االستثمارات مخاطر، وقد تتجاوز الخسائر المبلغ المستثمر، كما أن األداء السابق لألمن أو الصناعة أو القطاع أو السوق أو المنتج المالي ال يضمن النتائج أو العوائد المستقبلية.
الأوراق المالية المقدمة من خلال ألي انفست للأوراق المالية، ليك. عضو في فينرا و أند سيك. ألي انفست للأوراق المالية، ليك هي شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة ألي المالية

الاصطناعية طويل الأسهم.
مخزون طويل الاصطناعية هو استراتيجية الخيارات المستخدمة لمحاكاة العائد من موقف الأسهم طويلة. يتم إدخالها عن طريق شراء المكالمات في المال وبيع عدد متساو من المال في نفس المال من الأسهم الأساسية وتاريخ انتهاء الصلاحية.
هذا هو الربح غير المحدود، غير محدود استراتيجيات التداول خيارات المخاطر التي يتم اتخاذها عندما المتداول الخيارات صعودي على الأمن الأساسي ولكن يسعى إلى بديل منخفض التكلفة لشراء الأسهم مباشرة.
غير محدود الربح المحتملة.
على غرار موقف الأسهم الطويل، لا يوجد ربح أقصى للمخزون الطويل الاصطناعية. تداول الخيارات يقف على الربح طالما أن سعر السهم الأساسي يرتفع.
وفيما يلي صيغة حساب الربح:
الحد الأقصى للربح = ربح غير محدود محقق عند سعر السعر الأساسي> سعر الإضراب من المكالمة الطويلة + صافي الربح المدفوع = سعر الأساس - سعر الإضراب الطويل - صافي الأقساط المدفوعة.
مخاطر غير محدودة.
مثل موقف الأسهم الطويل، يمكن أن تحدث خسائر فادحة لمخزون طويل الاصطناعية إذا كان سعر السهم الأساسي يأخذ الغوص.
بالإضافة إلى ذلك، يتم أخذ الخصم عادة عند دخول هذا الموقف لأن المكالمات عادة ما تكون أكثر تكلفة من يضع. وبالتالي، حتى لو ظل سعر السهم الأساسي دون تغيير في تاريخ انتهاء الصلاحية، ستظل هناك خسارة مساوية للخصم الأولي المستغرق.
وفيما يلي صيغة حساب الخسارة:
الحد الأقصى للخسارة = فقدان غير محدود يحدث عند سعر دليل الخيارات الأساسية.
المواقف الاصطناعية.
استراتيجيات الخيارات.
الباحث عن استراتيجيات الخيارات.
تحذير المخاطر: الأسهم والعقود الآجلة وتداول الخيارات الثنائية التي تمت مناقشتها على هذا الموقع يمكن اعتبار عمليات التداول عالية المخاطر وتنفيذها يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر جدا وقد يؤدي إلى خسائر كبيرة أو حتى في خسارة إجمالية لجميع الأموال على حسابك. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت تتحمل أن تخسر. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. يتم توفير المعلومات على هذا الموقع بدقة لأغراض إعلامية وتعليمية فقط وليس المقصود أن تكون خدمة توصية التداول. لن يكون ثيوبتيونسغويد مسؤولا عن أي أخطاء أو سهو أو تأخر في المحتوى، أو عن أي إجراءات تتخذ اعتمادا على ذلك.
المنتجات المالية التي تقدمها الشركة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.

الخيارات مخزون طويل الاصطناعية
المصطلح “synthetic” للملوثات العضوية الثابتة مع تردد نسبي في معجم استراتيجية الخيارات، لذلك نحن اليوم سوف نحاول أن نحاول شرح المصطلح. كن على علم، على الرغم من †"it†™ ق فقط بداية. ب هناك عدد كبير من استراتيجيات التداول التي تنطوي على المواقع الاصطناعية.
ماذا فعلت s'wh' s الاصطناعية معها؟
يشير المصطلح الاصطناعي في خيارات الخيار إلى الموقف الذي يكرر بطريقة ما وضع تداول متكافئ لغير الخيارات. كما يظهر المثال أدناه، يمكن للمرء، على سبيل المثال، استخدام الخيارات لخلق خلاقيا موقف الأسهم طويلة. نوع من الأسهم فرانكنشتاين، ولكن من دون كل النفقات المروعة.
تدرس ليتنس ™ موقف الأسهم الطويل الاصطناعية مع نظرة على الرسم البياني لبوينغ (نيس: با).
تخيل السيناريو التالي. It†™ ق أواخر يونيو وتريد أن تكون أسهم بوينغ طويلة. كنت ترغب في توقعات الشركة، ولكن الأموال ضيقة ومخصصة في مكان آخر، لذلك شراء صريح من 100 سهم من الأسهم لحوالي 14،000 $ ليس خيارا. يخبرك الوسيط عن طريقة رخيصة لإنشاء موقع بوينغ طويل باستخدام الخيارات. ويوضح ما يلي:
يمكنك شراء في وقت واحد خيار المكالمة على المال وبيع خيار في المال وضعت الخيار على بوينغ وخلق مع دقة قريبة نفس المخاطر مكافأة مكافأة لامتلاك الأسهم، ولكن في جزء بسيط من التكلفة.
you†™ إعادة من ولاية ميسوري، كنت أقول وسيط الخاص بك،
حتى يفعل. والأرقام تسقط مثل هذا:
مع بوينغ التداول في 140 $ (الدائرة الحمراء)، يمكنك شراء نهاية 140 أكتوبر دعوة ل $ 2.50 وبيع نهاية 140 أكتوبر وضع ل $ 2. إجمالي الخصم الخاص بك على التجارة هو 0.50 دولار.
وماذا يحدث؟
كما ترون، تتدفق بوينغ في نطاق 130 $ لأكثر من شهر قبل كذاب نحو 150 $ عند انتهاء الصلاحية. عندما تغلق الصفقة في الواقع، بوينغ هو في 148 $ (دائرة خضراء)، انتهت صلاحية خيار وضع قصير الخاص بك لا قيمة لها، والدعوة الخاصة بك طويلة في المال بالضبط $ 8 (148 $ في "140 $).
أرباحك الصافية للتجارة هي 750 دولار أمريكي ($ 8 †"$ 0.50] x 100)، خجولة مما كان يمكن أن يكون قد اشتريت السهم عند 140 دولار، وشاهدته ترتفع إلى 148 $ (ربح 800 دولار).
ولكن ماذا لو كان حظك خلاف ذلك؟ ماذا لو كانت بوينغ قد اتخذت هبوطا وتحطم هبطت، على سبيل المثال، 130 $ عند انتهاء الصلاحية؟
مرة أخرى، فإن النتائج قابلة للمقارنة مع “what-ifs” من امتلاك الأسهم. В لو كنت قد اشتريت بوينغ في 140 $ وشاهدت انخفاض إلى 130 $، كنت have تم خارج $ 1،000. الذهاب الطريق خيارات الاصطناعية، فإن الدعوة طويلة قد انتهت لا قيمة لها وكان وضع كان في المال $ 10، ويترك لك في حفرة $ 1،050 تماما ([10 $ + $ 0.50] × 100).
هذا هو فقط هامشية أكثر من مسار ملكية الأسهم، ولكن عند النظر في الفرق في النفقات الأولية †"14،000 $ مقابل $ 50 вЂ" من الصعب أن لا أعجب مع بديل طويل الاصطناعية.
هام: معرفة أن وضع الأسهم قصيرة يمكن أن يكون “synthesized” ببساطة عن طريق عكس العملية و:
شراء في وضع المال. وبيع مكالمة في المال.
ننسى كل ما كنت تعتقد أنك تعرف عن السوق вЂ|
لأن youЂЂ ™ على وشك اكتشاف نهج unique "highly مربحة للغاية" للأسهم التي ربما 1-إن-1،000 المستثمرين يعرفون عن. ومع ذلك، فإنه من السهل تكتيكات التداول بسيطة وآمنة وسهلة الاستخدام والتي جعلت، من الناحية التاريخية، المال ما يقرب من 90٪ من الوقت. حتى أفضل †"بعد هذه الاستراتيجية بسيطة يتيح لك تحديد مقدار المال الذي تقوم به. افحصه الآن. فقط انقر هنا. الجولة القادمة من الصفقات كلها جاهزة وفي انتظاركم هنا.

الاصطناعية طويل الأسهم شرح - الدليل النهائي.
جدول المحتويات.
الاصطناعية طويل الأسهم: خصائص الاستراتيجية.
ويتكون موقف الأسهم طويل الاصطناعية من شراء في وقت واحد خيار الاتصال وبيع نفس العدد من الخيارات وضع في نفس سعر الإضراب. يجب أن يكون كلا الخيارين في نفس دورة انتهاء الصلاحية. وكما يوحي اسم الاستراتيجية، فإن وضع الأسهم طويل الاصطناعية يكرر شراء وعقد 100 سهم من الأسهم. من خلال امتلاك خيار الاتصال وبيع خيار وضع بنفس سعر الإضراب، فإن التعرض دلتا الموقف سيكون +100. وبالمقارنة مع شراء أسهم الأسهم، يمكن للتاجر أن يكون قادرا على الدخول في وضع الأسهم الطويل الاصطناعية مع متطلبات الهامش أقل من شراء الأسهم.
دعونا نذهب إلى الخصائص العامة للاستراتيجية:
ماكس الربح المحتملة: غير محدود.
ماكس خسارة المحتملة:
إذا تم إدخال الاصطناعية للخصم: (سترايك السعر + الخصم) × 100.
إذا تم إدخال الاصطناعية للائتمان: (سترايك السعر - الائتمان) × 100.
إذا تم إدخال الاصطناعية للخصم: سترايك السعر + الخصم المدفوعة.
إذا تم إدخال الاصطناعية للائتمان: سترايك السعر - الائتمان المستلمة.
الاحتمال المقدر للربح:
حوالي 50٪ لأن مخزون طويل الاصطناعية يتكرر امتلاك أسهم الأسهم.
الموضع بعد انتهاء الصلاحية:
مكالمة طويلة وقصيرة وضعت على حد سواء تنتهي إلى +100 سهم من الأسهم عندما في المال عند انتهاء الصلاحية. ونتیجة لذلك، سوف ینتھي وضع مخزون طویل اصطناعي إلی وضع مخزون حقیقي إذا کان سعر السھم أعلی أو دون سعر الإضراب عند انتھاء صلاحیتھ.
قبل انتهاء الصلاحية، تاجر الأسهم طويلة الاصطناعية في خطر من تخصيص الأسهم في وقت مبكر عندما يتم تداول سعر السهم ثم أقل بكثير من سعر ضربة وضع قصيرة.
لإظهار هذه الخصائص في العمل، دعونا نلقي نظرة على مثال أساسي.
أرباح الأسهم الطويلة الاصطناعية / الخسائر عند انتهاء الصلاحية.
في المثال التالي، سنقوم بنسخ موضع مشاركة طويل من سلسلة الخيارات التالية:
في هذا المثال، سنقوم في نفس الوقت بشراء 100 مكالمة وبيع 100 وضع. عند تداول الأسهم الأسهم الاصطناعية، يمكنك استخدام أي سعر الإضراب لأن التعادل من كل موقف سيكون هو نفسه. نحن نختار استخدام الخيارات في المال لأنهم الأكثر تداولا الخيارات، والتي تفيد التجار من حيث السيولة. وأخيرا، دعونا نفترض أن سعر السهم يتداول مقابل 100 دولار عند دخول الصفقة:
سعر السهم الأولي: 100 دولار.
الاصطناعية طويل إعداد الأسهم: 100 دعوة طويلة ل $ 3.53؛ قصيرة 100 وضع ل 3.44 $.
ديبيت بيد فور سينثتيك: $ 3.53 بيد - $ 3.44 كولكتد = $ 0.09.
التعادل السعر: 100 $ سعر الإضراب + $ 0.09 الخصم المدفوعة = $ 100.09.
كما ترون، التعادل الموقف هو فقط 0.09 $ فوق سعر السهم الحالي. ويوضح الفرق عن طريق تحمل التكاليف التي يتم تسعيرها في الخيارات. في هذا المثال، تنجم التكاليف الدفترية عن سعر الفائدة الخالي من المخاطر، حيث أن السهم في هذا المثال لا يدفع أي أرباح.
يصف ما يلي البصرية الأرباح المحتملة للموقف والخسائر عند انتهاء الصلاحية:
وكما نستطيع أن نرى هنا، فإن مخاطرة وضع مخزون طويل اصطناعي مطابق لموقف المخزون الطويل الفعلي. والفرق الوحيد هو سعر التعادل، وهو ضئيل. ولكي تكون مربحة عند تداول صفقات الأسهم الطويلة الاصطناعية، يجب أن يزيد سعر السهم من نقطة الدخول.
عمل رائع! لقد تعلمت الخصائص العامة لموقف الأسهم الطويل الاصطناعية. الآن، دعونا نذهب من خلال مثال التجارة الحقيقي وتصور أداء الموقف من خلال الزمن.
الاصطناعية طويل الأسهم سبيل المثال.
ولإضفاء طابع الحياة على القسم السابق، سننظر إلى مثال حقيقي طويل للأوراق المالية ونصور أداء الموقع بمرور الوقت. وإليك الإعداد التجاري:
الأولي سعر السهم: 109.82 $.
الإضرابات والانتهاء:
طويل 110 دعوة ل 4،13 $؛ قصيرة 110 وضعت ل $ 4،28؛ كلا الخيارين تنتهي في 45 يوما.
$ 4.28 في القسط المحصل - 4.13 دولار في القسط المدفوع = $ 0.15 صافي الائتمان.
$ 110 سعر الإضراب - $ 0.15 صافي الائتمان = 109.85 $.
الحد الأقصى للربح المحتملة: غير محدود.
الحد الأقصى للخسارة المحتملة: 109.85 x 100 = 10985 دولار أمريكي.
دعونا نرى ما سيحدث!
كما ترون، أداء موقف الأسهم طويلة وموقف الأسهم طويل الاصطناعية متطابقة. عندما يزيد سعر السهم من نقطة الدخول، فإن كلا الموضعين مربحان. وعلى العكس من ذلك، عندما ينخفض ​​سعر السهم إلى ما دون سعر الدخول، فإن كلا الموقفين لهما خسائر.
تهانينا! يمكنك الآن معرفة كيفية تكرار شراء أسهم الأسهم مع خيارات! تأكد من قراءة ملخص النقاط الرئيسية أدناه.
وهنا هي النقاط الأساسية لتذكر حول موقف الأسهم طويل الاصطناعية:
وضع المخزون الطويل الاصطناعية هو استراتيجية صاعدة التي تتكون من شراء خيار الاتصال وبيع نفس العدد من الخيارات وضع بنفس سعر الإضراب. يجب أن يكون كلا الخيارين في نفس دورة انتهاء الصلاحية.
وكما يوحي اسمها، موقف مخزون طويل الاصطناعية يكرر شراء وعقد 100 سهم من الأسهم.
يساوي سعر التعادل لموقف المخزون الطويل الطويل ما يلي:
إذا دخلت لائتمان: سترايك السعر - الائتمان.
إذا دخلت لخصم: سترايك السعر + الخصم.
الحد الأقصى للربح المحتملة غير محدود.
أقصى خسارة ممكنة تساوي: سعر التعادل × 100.
إذا كان لديك أي أسئلة أو تعليقات أو ردود الفعل المتعلقة بهذه الوظيفة، لا تتردد في الاتصال بي في أي وقت.
اشترك في صحيفتنا الإخبارية!
خيارات حصرية تداول المحتوى تسليمها أسبوعيا.

Comments

Popular posts from this blog

استراتيجيات التداول التناوب

ستوكستيمي الفوركس

أوزفوريكس الاتصال بنا