تداول الخيارات مقابل المراهنات الرياضية


المراهنات الرياضية مقابل تداول الخيارات.


المراهنات الرياضية مقابل تداول الخيارات.


المراهنات الرياضية مقابل تداول الخيارات.


كيف R يقود الابتكار الرهان الرياضية - بيناكل.


SportsBetting. ag هي الرائدة في مجال الرهان الرياضية المواقع في صناعة تجلب لك أفضل الاحتمالات للمراهنة على الرياضة الأمريكية على الانترنت.


تداول الأسواق المالية مقابل التداول على الرياضة من قبل.


13.12.2018 & # 0183؛ & # 32؛ خيارات استراتيجيات لتداول فول الصويا، سجل العائد أم لا. هل التداول والقمار هو نفسه؟ التداول مقابل المقامرة:


انتشار الرهان - ويكيبيديا.


ثنائي الرهان. الرياضة انتشار الرهان. التداول أو المقامرة؛ انتشار الرهان مقابل العقود الآجلة ما هي الخيارات المتاحة على الانترنت بالنسبة لي في أسواق العقود الآجلة؟


تجارة الأسهم الرياضية مقابل الرهان الرياضي - ناسداك.


الفيديو المضمنة & # 0183؛ & # 32؛ تجارة الرياضة تراهن على الحركات خلاف. هذه هي قصتي الشخصية، عندما كنت لايد منخفضة وتدعم عالية لتصبح التاجر بدوام كامل الرياضة في بيتفير.


تداول الخيارات الثنائية هو القمار أم هو؟ - Elance360.


مرحبا زميل نايرالاندرس، على الانترنت فوركس تاردينغ وكرة القدم / الرياضة الرهان القمار الأعمال التجارية، والتي تعتقد هو أكثر ربحية وأقل خطورة؟ مع الأخذ بعين الاعتبار.


الخيارات الثنائية مقابل. الرهان المنتشر | معلومات الخيارات الثنائية.


ما هو الفرق بين العملات الأجنبية، والعقود الآجلة، والخيارات الثنائية، ينتشر الرهان ينطوي على التداول في الفروق الدقيقة بين الفوركس والعقود الآجلة، ثنائي.


الرهان الرياضي هو تماما مثل وول ستريت - الأعمال من الداخل.


هل الخيارات الثنائية شكل جديد من أشكال المقامرة؟ الاسم الحقيقي لهذا العمل هو "الرهان المالي." تداول الخيارات الثنائية هو تسمية كاذبة تماما لهذا.


مقبول الدفع & أمب؛ بايوت بانكينغ أوبتيونس | المراهنات الرياضية.


31.08.2018 & # 0183؛ & # 32؛ على الرغم من الكثير من أوجه التشابه بين الاستثمار والرياضة القمار، المراهنات الرياضية مقابل سوق الأسهم. نداء الرهان:


انتشار الرهان مقابل تجارة الفوركس - إيرنفوريكس.


يوفر الرهان انتشار مقابل الخيارات الثنائية التاجر مع ملامح مخاطر مختلفة تماما، والثنائيات كونها مخاطر محدودة، وانتشار الرهانات غير محدود.


المراهنات الرياضية مقابل سوق الأسهم: وهو أكثر خطورة.


الخيارات الثنائية مقابل الفوركس 19. من قبل ضيف نشرت: يناير 6، 2018 13:32 هنا فيريفيبرودوكتس / content. php؟ إد = 34 سوف تتعلم كيف تداول الخيارات الثنائية العمل.


الرياضة تجارة رحلة | تجارة رياضية شاملة.


تداول الخيارات الثنائية يبدو شرعي جدا أن تكون الخيارات الثنائية للتجارة: كل شيء أو لا شيء في صناعة المراهنات الرياضية الخيارات الثنائية هي أيضا.


الخيارات الثنائية. المقامرة أو الأداة المالية.


النقد ماستر هو موقع مراجعة قسط للتجارة المالية والاستثمارات والرهان الرياضية. خيارات وأنظمة تداول العملات الأجنبية والخدمات،


هل تداول بيتفير أفضل من تداول الفوركس؟ | رياضات.


تعلم الاختلافات بين التداول الخيارات والرهان انتشار.


انتشار الرهان مقابل العقود الآجلة - وهو أفضل؟


02.02.2018 & # 0183؛ & # 32؛ العديد من الاستراتيجيات والتكتيكات التي تستخدم المراهنون الرياضية هي مماثلة لما نراه في وول ستريت كل يوم.


التداول مقابل المقامرة - أوبتيونسترادينغريزيرتش.


فريف. الرهان باريموتيل يختلف عن خلاف ثابت الرهان في أن العائد النهائي لم يتم تحديد حتى يتم إغلاق بركة - في الرهان خلاف الثابتة، و.


الاختلافات بين تداول الخيارات و المراهنة.


الاختلافات بين تداول الخيارات والرهان انتشار - مقدمة.


تداول الخيارات هو بالتأكيد الأكثر تحدث عن طريقة الاستثمار في العالم اليوم نظرا لرافعتها لا يصدق وبراعة من خلال استخدام الخيارات ينتشر. ومع ذلك، فإن ابتكارا مؤخرا في سوق المال تسبب في الكثير من الارتباك مع الخيارات ينتشر التداول وهذا هو ما يعرف باسم "الرهان انتشار". لذلك، ينتشر الرهان نفس خيارات التداول ينتشر؟ ما هي الاختلافات بين تداول الخيارات وانتشار الرهان؟


تعلم السيد أوبي (المؤلف من أوبتيونترادينغبيديا) استراتيجية خيارات الملكية.


التي تسمح لك لجعل 5٪ إلى 15٪ شهريا بغض النظر عن اتجاه السوق!


الاختلافات بين تجارة الخيارات والرهان انتشار - ما هو بالضبط الرهان انتشار؟


أولا وقبل كل شيء، فإن طبيعة انتشار الرهان نفسه يتناقض مع طبيعة أدوات الاستثمار المالية الحقيقية مثل تداول الخيارات أو الأسهم والأسهم حيث توجد التزامات ومسؤوليات فعلية تحيط بالأمن أو الأصول المالية. انتشار الرهان كما يوحي اسمها، الرهان. وينظم في الواقع كنوع من النشاط القمار في المملكة المتحدة بدلا من النشاط الاستثماري، وأدى فعلا إلى العديد من المشاكل مع الناس المتورطين في ذلك.


الاختلافات بين تداول الخيارات والرهان المنتشر - ما هو بالضبط تداول الخيارات؟


خيارات الأسهم هي العقود التي تمنح للمشتري عقد الخيارات الحق في شراء الأسهم بسعر ثابت بغض النظر عن سعر السهم في المستقبل (من خلال خيارات المكالمة) أو الحق في بيع سهم واحد بسعر ثابت لا مسألة انخفاض المخزون قد يكون في المستقبل (من خلال وضع خيارات). وهذا يعني أنه عندما تقوم بتداول الخيارات، فإنك تقوم بتداول عقد فعلي في الأسواق المالية للاستفادة من الحركة في الأصل الأساسي. يتيح لك عقد الخيارات شراء أو بيع الأصل الأساسي بدلا من مجرد الرهان على الاتجاه فقط. خيارات ينتشر هي استراتيجيات تداول الخيارات المتطورة التي يتم إنشاؤها من خلال الجمع بين مختلف الخيارات الطويلة والقصيرة مواقف معا. هذا يخلق استراتيجيات الخيارات التي تسمح للمتداول الخيارات لتحقيق الربح ليس فقط عندما يذهب السهم صعودا أو هبوطا ولكن حتى عندما يكون جانبيا أو في اتجاهات متعددة في وقت واحد! هذه هي بالتأكيد ليست ما ينتشر الرهان يمكن القيام به.


الاختلافات بين تداول الخيارات والرهان انتشار - الاستنتاج.


في الختام، تداول الخيارات وانتشار الرهان هي أشياء مختلفة تماما، ولا ترتبط حتى من الطبيعة. هناك اختلافات واسعة بين تداول الخيارات وانتشار الرهان بمعنى أن انتشار الرهان هو ببساطة نشاط القمار على نتيجة ثنائية مع عدم وجود علاقة مع الأسواق المالية ولكن ببساطة الرهانات التي يتم إجراؤها خارج السوق مع مؤسسات المقامرة على نتائج السعر الحركات التي تحدث في الأسواق المالية. تداول الخيارات يجعلك مشارك فعليا في السوق المالية مع الالتزامات والمسؤوليات الفعلية. خيارات ينتشر هي استراتيجيات الخيارات المتطورة التي تسمح لك هيكلة الهياكل مكافأة بالضبط مع نسب المكافأة المخاطر بالضبط لتلبية أهدافك الاستثمارية في حين انتشار الرهان ليس حتى أي شيء قريب من ذلك. آمل أن يزيل هذا البرنامج التعليمي الاختلافات الشاسعة بين تداول الخيارات وانتشار الرهان.


تداول العملات الأجنبية مقابل المراهنات الرياضية.


تداول العملات الأجنبية مقابل المراهنات الرياضية.


تداول العملات الأجنبية مقابل المراهنات الرياضية.


توقعات - أخبار تجارة الفوركس & أمب؛ تحليل - ديليفكس.


انتشار الرهان & أمبير؛ العقود مقابل الفروقات شراكات الاستثمار كفد مقابل الفوركس - تعرف على الاختلافات. تداول العملات الأجنبية من ناحية أخرى مدفوعا بشكل رئيسي بالأحداث العالمية.


الرئيسية - شبكة تجارة الرياضة.


Трейдинг сортами برنت и WTI с надежным брокером. С нами зарабатывают с 1996 года!


الخيارات الثنائية مقابل تجارة العقود مقابل الفروقات، الروليت، الرهان الرياضي.


08.11.2017 & # 0183؛ & # 32؛ Betarades. gr ستويكسيما وليس رقم 1 على الانترنت الرهان صحيفة. يمكن للزوار العثور على واختيار من أكثر من 60 الدوريات معاينات من قبل جميع الألعاب الرياضية (على سبيل المثال.


مستويات الدعم والمقاومة في تجارة الرياضة - قصص الرهان.


Советы и приемы трейдера за 7 лет торговли на فوريكس. Скачай книгу бесплатно.


تجارة الفوركس مقابل الرهان الرياضي - ما هو أفضل؟ - النخبة.


الأسئلة المتداولة (مقدمة) هل الرهان الرياضي التحكيم؟ هل يجب أن أدفع ثمن كتاب إلكتروني عن التداول في المراجحة؟ هل الناس يفعلون هذا حقا؟


أسئلة وأجوبة حول تجارة المراجحة الرياضية.


الرهان الرياضي للتجارة. 16 يحب. الرهان الرياضي، مايو 2018 الرهان نصائح الاحصائيات 1 مايو 2018 ميتز مقابل أولمبيك مرسيليا كنت في ندوة تداول العملات الأجنبية.


الرهان الرياضي على الانترنت مقابل تجارة الفوركس على الانترنت - إزينارتيكلس.


أسطورة جون السعر العالمين أفضل المراهنون الرياضية الموقع الرياضة المعلومات التجار.


كفد مقابل الفوركس - تعرف على الاختلافات | ThinkMarkets.


14.11.2017 & # 0183؛ & # 32؛ فكس انتشار الرهان استراتيجية الحرة الرهان نصائح اليوم نصائح الرياضة الحرة غريميو مقابل الرياضة ريسيف التنبؤ 50 بيبس يوم استراتيجية تداول الفوركس.


البسيطة انتشار الرهان التكاليف - تجارة الفوركس - فكسم.


هل تعتقد مثل تاجر الرياضة يجب أن نفكر؟ عندما كنت تتاجر الرياضة، بدلا من وجود الرهان على التوالي، فمن المهم أن نفهم أن.


الرهان الرياضي للتجارة - الصفحة الرئيسية | فيس بوك.


26.01.2018 & # 0183؛ & # 32؛ تجارة الأسهم الرياضية مقابل الرهان الرياضي. 26 يناير، المراهنات الرياضية مقابل الأسهم التجارية. تريد تداول فكس؟


فوريكس جو أتكينز - نظامه الرهان الرياضي - بوريفولوم.


27.11.2004 & # 0183؛ & # 32؛ تحميل وتيار الفوركس جو أتكينز - نظامه الرهان الرياضية ونظامه للتجارة الفوركس: بوكر الموقع التعليقات، الأغاني والألبومات الحرة، ومشاهدة أشرطة الفيديو، انظر.


كاش ماستر | فينانسيال ترادينغ & أمب؛ الرهان الرياضية التعليقات.


ما هو انتشار الرهان المالي؟ يوفر الرهان على المستوى المالي للمستثمر العادي فرصة ضريبية فعالة للمضاربة على التقلبات في أسعار.


أعلى استراتيجيات المراهنة | Investopedia.


شركة استثمارية دولية، ومتخصصة في العملات الإلكترونية والمراجحة الرهان متخصص. يمكن أن يؤدي عقد العمل مع الفوركس إلى الصندوق.


إستراتيجية تراهن المراهنات على الفوركس - يوتوب.


تداول العقود مقابل الفروقات مقابل الفرق الفرق الرهان، قراءة مدونة فوركسزق ل كفد انتشار الرهان المقارنة & أمبير؛ تداول العقود مقابل الفروقات أو الرهان المنتشر اليوم.


الاستثمار مقابل المقامرة: أين أموالك أكثر أمنا؟


تعلم كل شيء عن الفوركس وتداول العملات الأجنبية على ماركيتسورلد. تداول الفوركس مقابل الخيارات الثنائية تحت احتمالات ثابتة الرهان من قبل جزيرة مان غسك تحت رقم الشركة.


تجارة الرياضة مقابل الرهان الرياضي - الفرق في التفكير.


كيف جعلت 500K $ مع تعلم الآلة وتجارة عالية التردد مع معرفة احتمالات جعل لكم اليد مقابل العائد في وعاء، فكس، الأسهم والخيارات.


Откройте демо-счет на Форекс! - Форекс с лицензией ЦБ.


الحصول على الرياضة الحرة برامج التحكيم - سوريبيت رصد وتعلم جديدة لدينا سمعة قوية في هذا المجال وقيمة نوعية في القمار / المراهنة الذكية.


كفد التداول مقابل الفرق انتشار الرهان - فوريكسزق.


10.04.2018 & # 0183؛ & # 32؛ التعامل مع التداول كنشاط تجاري والحفاظ على متوسط ​​الخسارة لكل خسارة التجارة والنسبة المئوية الفائزين مقابل & كوت؛ أولئك الذين يتعاملون مع تداول العملات الأجنبية كما لو كانوا في.


تجارة الفوركس مقابل المقامرة في الكازينو - يوتيوب.


قد ترغب في اختيار الفوركس بقعة بدلا من انتشار الرهان لأنك الرهان انتشار ليست تجارة غير مستدقة. إذا كنت تتداول الكثير مصغرة لك.


بقعة الفوركس التداول مقابل الرهان انتشار.


جاك بيرخهيد هو تاجر الرياضة المهنية الذي يقدم مجموعة واسعة من الدورات التجارية الرياضية لأي شخص مهتم في تعلم كيفية أن تصبح السوق قبل.


الرهان الرياضية اللقطات من أسطورة جون السعر - الرياضة.


11.05.2018 & # 0183؛ & # 32؛ وتساءل العديد من التجار مبتدئين إذا كان التداول هو مجرد نفس القمار. هل هناك حقا وسيلة لتحويل خلاف في صالحك في النقد الاجنبى؟


الرياضة تجارة رحلة | تجارة رياضية شاملة.


وكان التداول في الخيارات الثنائية طريقة رائعة لكسب المال على الانترنت لكثير من الناس. الخيارات الثنائية مقابل. المراهنات الرياضية. لا يتمتع الجميع الرياضة،


كازينو على الانترنت، لعبة البوكر، الرهان الرياضي، والخيارات الثنائية و.


15.12.2018 & # 0183؛ & # 32؛ على الرغم من المراهنات الرياضية الرهان والرياضة سوق الأسهم الاستثمار: فحص واحدة من اختبارات الذوق الأكثر شعبية في كل العصور هو الكوك مقابل.


مقارنة الرهان انتشار لتداول العملات الأجنبية.


23.02.2017 & # 0183؛ & # 32؛ إذا كنت تستطيع أن تفهم هذه التشابه بين التداول والقمار أوجه التشابه المثيرة بين التداول وتداول العملات الأجنبية ليس كذلك.


تجارة الفوركس مقابل المقامرة: هل هناك فرق.


انتشار الرهان مقابل الأسهم التداول الفرق للدمى، والتعرف على الرهان انتشار مقابل الفرق تداول الأسهم من قبل خبراء المالية فكسسك.


فوركس سبرياد بيتينغ - فوريكس ترادينغ Co.


الفوركس انتشار الرهان. يسمح حساب التبادل التجار لشراء وبيع عقود الصرف الأجنبي إما خلال اليوم أو على المدى الطويل، حتى تتمكن من عقد.


Betarades. gr ستويكسيما - اليونان، الرهان نصائح، الرهان.


В отличии от سبورت-ترادس мы можем предложить тебе стабильный доход. Поспеши!


هل تداول بيتفير أفضل من تداول الفوركس؟ | رياضات.


المراهنات الرياضية وتداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت يمكن أن تكون طرقا مربحة جدا لكسب المال. في حين يتم الملايين يوميا في سوق الفوركس، سوق المراهنات الرياضية.


سوريبيت مراقب - الحرة الرياضة برامج التحكيم، الرهانات.


تداول الخيارات الثنائية مقابل كازينو كازينو القمار من ناحية أخرى هو شكل من أشكال الرياضة التي الفرد يحصل على وضع الخيارات الثنائية أفضل من الفوركس؟


كيف أدليت 500K $ مع تعلم الآلة وارتفاع وتيرة.


مئات من الناس يحاولون الخروج تجارة الرياضة كوسيلة لكسب المال هل تجارة بيتفير أفضل من تجارة الفوركس؟ يجب أن تتداول على الرهان التبادلات.


رياضة أربس - شركة استثمار دولية.


الفوركس وتوقعات سوق الذهب، والتنبؤات والتحليلات التي تغطي أساسيات تداول العملات الأجنبية وكيفية تطوير التوقعات الخاصة بك. محايد. محايد. الصعودي. محايد.


المراجحة واحدة أرجل على الفوركس: ميغاترادر ​​و ساكسوترادر.


09.04.2018 & # 0183؛ & # 32؛ تداول الفوركس مخاطر السوق مجانا باستخدام تداول العملات الأجنبية مجانا الاستثمار مقابل. المقامرة: أين هو المال الخاص بك في المراهنات الرياضية والرهان.


الرهان الرياضي مقابل تداول سوق الأسهم، تداول الخيارات.


أكثر من 1000 انتشار الرهان والأسواق كفد، والتداول معفاة من الضرائب *، تداول 24 ساعة على الفوركس شعبية، السلع & أمب؛ مؤشرات الأسهم بالإضافة إلى الرسوم البيانية الحية.


Качайте прибыль из черного золота!


وفيما يلي استعراضنا من إشارات الفوركس وأنظمة. نحن ننظر من خلال كل نظام الفوركس نجد وحفر داخل لبضعة أشهر الرهان الرياضي. أنظمة التداول؛ أعلى.


تجارة الأسهم الرياضية مقابل الرهان الرياضي - ناسداك.


الفيديو المضمنة & # 0183؛ & # 32؛ تجارة الرياضة تراهن على تجارة الرياضة جعل بسيط - كيف ساعدني جعل هذه الخطوة لتداول الأوراق المالية وتداول العملات الأجنبية. في ذروة حياتي التجارية الرياضية I.


الرهان وظائف | وظائف التداول.


النقد ماستر هو موقع مراجعة قسط للتجارة المالية والاستثمارات والرهان الرياضية. خيارات وأنظمة تداول العملات الأجنبية والخدمات،


اختيار وتسجيل في المراهنات للمراجحة.


21.07.2018 & # 0183؛ & # 32؛ الفيديو المضمنة & # 0183؛ & # 32؛ تجارة الفوركس مقابل القمار في الكازينو. اشترك إذا كنت تريد أن تتعلم في حين يجري الترفيه. يرجى مثل الفيديو والتعليق إذا كنت تتمتع - ط.


الرهان الموارد.


طريقك إلى الحرية المالية.


بدء الاستثمار.


الفوز باستمرار لأكثر من عقد من الزمن.


الرهان الرياضي مقابل الأسهم التداول.


قبل أن نقارن المراهنات الرياضية وتداول الأسهم، يتيح معرفة الفرق بين المقامر التقليدي والمقامرة غير التقليدية (المستثمر). سواء كان ذلك المراهنة الرياضية، سوق الأوراق المالية، ولعب لعبة البوكر أو أي نوع من القمار، فإن المقامر التقليدي يكون على المدى الطويل الخاسر لأنها مقامرة من دون أي حافة، والانضباط أو إدارة المال السليم. وعادة ما ينحرف هؤلاء المقامرون التقليديون، أو المقامرون الذين يواجهون مشكلات، أو & كوت؛ مخادعون الإجراءات. & كوت؛ المقامر غير التقليدي (المستثمر) من ناحية أخرى هو الشخص الذي المقامرة فقط (يستثمر) مع الانضباط وإدارة الأموال المناسبة. غير أن المقامرين غير التقليديين (المستثمرين) لا يزالون يفقدون إذا كان الاستثمار بدون ميزة. المقامر غير التقليدي الناجح هو شخص يستثمر مع الحافة والانضباط وإدارة المال السليم.


المراهنات الرياضية هي أسهل بكثير لإدارة لأن معظم المتغيرات والمعلومات متاحة للجمهور وكل ما عليك القيام به هو تحليل كل شيء آخر (الظرفية العائق - هو مهارة ونحن في بيتنترسورس إتقان ذلك) للعثور على الحافة. سوق الأوراق المالية من ناحية أخرى هو أكثر تعقيدا - رصد أداء الشركات هو أصعب بكثير من مراقبة الفرق الرياضية. هناك الكثير من المتغيرات غير المعروفة في سوق الأسهم التي يمكن أن تؤثر على أداء الأسهم الخاصة بك. في كثير من الأحيان، هذه المتغيرات ليست متاحة للجمهور على الفور، وبسبب هذا من الصعب حقا للحصول على حافة إلا إذا كنت من الداخل في الشركة أو سوق الأسهم. التداول من الداخل غير قانوني ولكن هو أكثر شيوعا من تثبيت مباراة في المراهنات الرياضية.


عندما يتعلق الأمر بالتمويل، المراهنات الرياضية يفوز يديه. على افتراض أن لديك حافة في المراهنات الرياضية وسوق الأوراق المالية، وكنت أكثر عرضة للحصول على عائد أفضل بكثير على الاستثمار الخاص في المراهنات الرياضية من سوق الأوراق المالية. وكما ذكر من قبل، فإن المستثمرين الرياضيين المحترفين لا يراهنون على أكثر من 2 إلى 3٪ من تمويلهم في أي رهانات. إذا قمت بإجراء كل الرهانات الخاصة بك في -110 (1.91) خلاف هي مبلغ ثابت، تحتاج فقط لتصل إلى 53٪ أو أفضل من الرهانات الخاصة بك لتحقيق الربح. في بيتنترسورس نلعب -110 خلاف فقط عندما نلعب نقطة ينتشر أو المجاميع - في معظم المناسبات الأخرى نلعب + ر الرهانات مع احتمالات أعلى وهذا يسمح لنا لتحقيق الربح حتى عندما ضربنا أقل من 50٪. من خلال الرهان 2 إلى 3٪ من التمويل، يمكن للمستثمر الرياضي مع 10،000 $ تمويل يمكن أن تجعل الصفقات (الرهانات) في حجم مئات الآلاف على مدار السنة وحتى عائد صغير من 5٪ يمكن أن تظهر عائد كبير - بيتينغرسورس المتوسطات حوالي 20٪ العائد مع كامل حصتها 10 وحدة الرهانات. ولكي نفعل الشيء نفسه في سوق الأسهم، يتطلب المرء تمويلا أكبر بكثير. بالإضافة إلى رأس المال الكبير المطلوب، يتعرض استثمارك أيضا لخسائر مدمرة بين عشية وضحاها في حالة الركود أو انهيار سوق الأسهم. المراهنات الرياضية هي الاستثمار الوحيد الذي لن يتأثر خلال الأوقات الاقتصادية الصعبة.


وأخيرا، من الصعب التغلب على الرسوم المتضمنة في تداول الأسهم ما لم يكن رأس مالك كبيرا جدا. وهناك أيضا العديد من مستويات الرسوم. يمكنك هنا أن الرسم هو فقط مبلغ X في التجارة ولكن هذا يعني 2X الرسوم لأن لديك لتنفيذ الصفقة مرتين لكل سهم (مرة واحدة عند شراء ومرة ​​واحدة عند بيع!) هناك أيضا عرض التسعير ورسوم الطلب. سعر العطاء هو السعر المعلن من قبل المشتري الذي هو على استعداد لشراء الأسهم. سعر الطلب هو السعر المعلن من قبل البائع الذي هو على استعداد لبيع الأسهم. أسعار الطلب وأسعار الطلب هي نفسها أبدا. في الواقع، فإن السعر المعلن من قبل البائع (سعر الطلب) هو دائما أعلى من سعر العرض. ونتيجة لذلك، يتعين عليك دفع سعر الطلب في حال قررت شراء أسهم ودفع سعر أعلى. من ناحية أخرى، إذا قررت بيع الأسهم سيكون لديك لتلقي سعر العطاء، وهو مبلغ أقل من سعر الطلب. ويشار إلى الفرق بين الطلب وأسعار العطاء باسم انتشار. وينتقل الفارق إلى جيوب الوسيط أو المتخصص الذي كان مسؤولا عن صفقة الأسهم لسداد الرسوم الأخرى. هناك أيضا العديد من الرسوم والعمولات إدارة الحسابات الأخرى التي قد تواجهها. عندما يتعلق الأمر المراهنات الرياضية كنت لا داعي للقلق حول أي من هذه الرسوم لأن الرياضة الرياضية موثوقة لا تهمة أي رسوم المعاملات على الودائع والسحب (حتى أنها سوف تدفع جميع تكاليف التسليم فيديكس من الشيك الخاص بك! ) اللجنة الوحيدة التي تدفعه للرياضة هو فيغوريش (فيغ أو عصير). + إيف هانديكابرس مثل بيتينغرسورس تقليل أو تجنب تماما فيغ عن طريق جعل الرهانات قيمة وضرب باستمرار خط الإغلاق. إذا كنت تلعب فقط في سبورتسبوكس موثوقة وسمعة، فيغ هو منخفض حقا وأنها قابلة للضرب.


لذلك، خلافا للاعتقاد السائد، المراهنات الرياضية هي اللعب أكثر أمانا بكثير من سوق الأسهم إذا كنت الاقتراب من وجهة نظر المستثمرين. ومع ذلك، ينظر إلى الجهات التنظيمية الحكومية بشكل مختلف الاستثمار في الاستثمار في الأوراق المالية والأوراق المالية. تشجع الحكومات في جميع أنحاء العالم الرهانات على الأسهم، وهو احتلال محترم لطيف في أعين معظم. ومن ناحية أخرى، فإن المراهنات الرياضية غير محظورة. وهم لا يرتدون الدعاوى والعلاقات. وفي كثير من الحالات، لا يتمتع المستثمرون الرياضيون بدعم الجمهور أو الهيئات التنظيمية الحكومية. لماذا ا؟ الضرائب! يمكننا أن نكتب مقالا جديدا كليا عن هذا الموضوع، ولكن الآن دعونا نذكر فقط أنه من الأسهل بكثير على الحكومة أن تحمي الضرائب من مستثمري الأسهم من المستثمرين الرياضيين.


المراهنات الرياضية مقابل سوق الأسهم.


المقامرون الرياضيون لديهم الكثير من القواسم المشتركة مع المستثمرين في سوق الأوراق المالية.


ويعتقد كلاهما أنه يمكن التنبؤ بمستقبل، وأنها تقع في بعض الأحيان في فخ اتخاذ القرارات مع قلوبهم بدلا من أدمغتهم. وبطبيعة الحال، كلاهما يكره أن يخسر.


ولكن لا تدع هذه التشابه يخدعك. قد تكون المقامرة على الألعاب الرياضية أكثر متعة، ولكنها بالتأكيد استخدام أكثر خطورة للمال من وضعها في سوق الأسهم.


وعلى المدى الطويل، تتاح للمستثمرين فرصة كسب المزيد من المال لأن هناك مخاطر سلبية أقل.


وبطريقة أخرى، فإن سوق الأسهم أكثر تسامحا بكثير من مغم غراند (ناهيك عن كتابك الرياضي المحلي).


"الكثير من الناس يعتبرون الاستثمار القمار، ولكن كثيرا ما أقول لا، أي كازينو في أتلانتيك سيتي، لاس فيغاس أو ماكاو يدفع الراعي 73٪ من الوقت؟" وفقا لما ذكره سام ستوفال، كبير استراتيجيي الاستثمار في شركة إس آند بي كابيتال آي كيو.


هذه هي النسبة المئوية من الوقت التي تظهر فيها أبحاث ستوفال أن مؤشر ستاندرد آند بورز 500 - وهو المعيار الذهبي في سوق الأسهم - قد ازداد من حيث القيمة خلال السنوات منذ عام 1926.


تلك هي احتمالات جيدة جدا.


نداء الرهان: الأميركيون يراهنون ما يقدر بنحو 380 مليار دولار سنويا على الرياضة. فمن السهل أن نرى لماذا المشجعين قد يميل إلى المقامرة على الفرق المفضلة لديهم والرياضيين. القمار على نجم كرة القدم بيون مانينغ للفوز قد يبدو رهان آمن، وخاصة بالمقارنة مع اختيار الفائزين في سوق الأسهم.


وقال راندال فاين، العضو المنتدب لمجموعة "فاين بوينت"، واحدة من أكبر الشركات الاستشارية في صناعة الكازينو: "إنك تقوم برهان على بعض الحقائق وبعض الحدس، وفي أي حال من الأحوال يمكن ضمان أن تكون صحيحة".


مانينغ هو حقا، جيدة حقا في ما يفعل لعيش. هيك، حتى إعلاناته مضحك.


ولكن أعتبر من شخص واحد لديه الكثير من الخبرة في كلا العالمين.


وقال أحد سكان هوبوكين، نيو جيرسي، الذي يراهن على مواقع المقامرة غير المشروعة ويستثمر أيضا في الأسهم: "الرهان أكثر صعوبة وأكثر خطورة". وطالب بوقف هويته بسبب مخاوف قانونية.


وقال "ان شركة كبيرة وثابتة لديها فرصة منخفضة للانخفاض وتسبب لك لان تفقد كل ما تبذلونه من المال، ولكن حتى بيتون مانينغ لا تغطي انتشار أحيانا".


كل شيء أو لا شيء: المقامرة على الرياضة تميل إلى أن تكون لعبة صفرية. سوف القمار المراهنة على غرين باي باكرز تفقد على الفور له أو لها كامل 500 $ الرهان إذا فشل آرون رودجرز وزملائه في الفوز أو تغطية انتشار.


ومع ذلك، شخص غرق 500 $ في الأسهم أبل لديها خطر ضئيل من فقدان هذا الاستثمار الأولي بأكمله، وخاصة في المدى القصير. قد يرتفع السهم صعودا وهبوطا بعض، ولكن عادة لا يذهب إلى الصفر.


المستثمرون أيضا لديهم القدرة على نشر أموالهم من بين العديد من الأسهم. الناس غالبا ما تستثمر في الأموال التي تشتري العشرات أو حتى مئات من الأسهم، مما يساعد على تقليل المخاطر.


كما أن للمستثمرين إمكانية أكبر للوصول إلى الأدوات التي يمكن أن تقلل من خطر فقدان المال. على سبيل المثال، أمر وقف الخسارة يطلب من وسيط لتفريغ الأسهم عندما يتراجع تحت سعر معين.


هذه الأدوات التحوطية ليست بسهولة أو حتى ممكنا للمقامرين الرياضيين، وقال فين.


وفي الوقت نفسه، فإن الاستثمار في المخزونات ينطوي فعليا على احتمال ارتفاع صعودي. في حين أن العديد من الأسهم تقدم عوائد ثابتة، والمستثمرين ضرب أحيانا الفوز بالجائزة الكبرى (أعتقد: شراء أبل مرة أخرى في أوائل عام 2009 أو تسلا في عام 2018).


كما أن للمقامرين والمستثمرين آفاق زمنية مختلفة.


ويمكن النظر نظريا إلى المخزون لمدة لا نهائية من الوقت، ولكن الرهان الرياضية يمكن أن تنتهي في غمضة عين.


حتى المستثمرين غير المحظوظين الذين قفزوا إلى السوق في ذروته في أكتوبر 2007 في نهاية المطاف جعلت أموالهم مرة أخرى عندما استردت الأسهم مستويات ما قبل الركود في عام 2018.


لا يمكن أن يقال نفس الشيء بالنسبة لأولئك الذين يراهنون على دنفر البرونكو آخر سوبر السلطانية.


يقول ستوفال: "يمكنك التمسك بتذاكر الرهان طوال حياتك، لكنك لن تحصل على القرفصاء".


الرهن العقاري والادخار.


ننموني الرعاة.


SmartAsset.


NextAdvisor.


معظم البيانات اقتباس الأسهم التي تقدمها باتس. يتم عرض مؤشرات السوق في الوقت الحقيقي، باستثناء دجا، الذي يتأخر لمدة دقيقتين. جميع الأوقات إت. تنصل. مورنينستار: & كوبي؛ مورنينغستار، Inc. جميع الحقوق محفوظة. فاكتسيت: فاكتسيت ريزارتش سيستمز Inc. كل الحقوق محفوظة. جمعية شيكاغو ميركانتيل: بعض بيانات السوق هي ملك لشركة شيكاغو ميركانتيل إكسهانج Inc. والمرخصين لها. كل الحقوق محفوظة. داو جونز: مؤشرات داو جونز ذات العلامات التجارية هي ملكية وتحتسب وتوزع وتسويقها من قبل دجي أوبكو، وهي شركة تابعة ل S & أمب؛ P داو جونز مؤشرات ليك وتم ترخيصها للاستخدام ل S & أمب؛ P أوبكو، ليك و كنن. قياسي & أمب؛ بورز و S & أمب؛ P هي علامات تجارية مسجلة لشركة ستاندارد & أمب؛ شركة بورز للخدمات المالية ذ. م.م و داو جونز هي علامة تجارية مسجلة لشركة داو جونز تراديمارك هولدينغز ليك. جميع محتويات مؤشرات داو جونز ذات العلامات التجارية & # 169؛ S & أمب؛ P داو جونز مؤشرات ذ م م و / أو الشركات التابعة لها.


&نسخ؛ 2017 شبكة أخبار الكابل. شركة تايم وارنر. كل الحقوق محفوظة. الشروط التي تقدم هذه الخدمة لك. سياسة الخصوصية. .

Comments

Popular posts from this blog

استراتيجيات التداول التناوب

ستوكستيمي الفوركس

أوزفوريكس الاتصال بنا