خيارات الأسهم أمجين


خيارات الأسهم أمجين
لقد شاهدت 6 صفحات خلال ال 6 ساعات الماضية. للمتابعة، يرجى التسجيل في خيارات الأسهم قناة غير محدود.
وصفحتنا الإخبارية الأسبوعية المجانية، عن طريق إدخال اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني أدناه. التسجيل مجاني تماما.
من خلال التسجيل، فإنك توافق على سياسة الخصوصية & أمب؛ تعليمات الاستخدام. إذا كنت في كندا، يجب النقر هنا للحصول على صفحة تسجيل بديلة.
هل تواجه مشكلات في عملية التسجيل؟ "تمسك؟" تمكين المتصفح الخاص بك لتلقي '' كوكي '' لحلها.

فوائد أمجين.
مراجعات استحقاقات الموظفين.
& لدكو؛ شركة يساهم 5٪، إذا كنت المساهمة 5٪ شركة يساهم إضافية 5٪ & رديقو؛
& لدكو؛ توفر الشركة 3 أسابيع من إجازة عند استئجار، بالإضافة إلى إعطاء 2 عطلة اغلاق عطلة (عيد الميلاد إلى السنة الجديدة، و 4 من أسبوع يوليو) & رديقو؛
& لدكو؛ توفر الشركة عددا من خيارات الرعاية الصحية بما في ذلك صندوق المرضى، بو، الخ، فضلا عن تغطية الأسنان والرؤية & رديقو؛
أفضل 401k والعمل التوازن الحياة.
فوائد الرعاية الصحية كبيرة، والعطلات، ومباراة 401k. أفضل فائدة هي أسبوع الاغلاق شركة طويلة في الصيف والشتاء.
كانت مطابقة 401 (k) لا يصدق. 5٪ بغض النظر عن ما و 5٪ مباراة بعد ذلك، حتى إذا كنت المساهمة 5٪، فإنها تسهم بنسبة 10٪.
التأمين الصحي الجيد، 401k كبيرة، فوائد عطلة كبيرة (لا يذهب بعيدا في نهاية العام؛ لفات تصل إلى مبلغ معين).
الفوائد تنافسية إلى حد ما، على الرغم من استمرار في الانخفاض عاما بعد عام. على الرغم من تعزيز التوازن بين العمل والحياة، فإن الواقع يتلاشى الأداء سوف ينخفض ​​إذا كان خارج المكتب لأي غياب طويل الأجل، سواء عطلة، مرضية، أو إجازة عائلية، وذلك بسبب موقف الشركة العام من "بذل المزيد مع أقل الناس" ( في تدبير متزايد على مدى السنوات العديدة الماضية). كما انخفضت حوافز الأسهم الموظف بشكل كبير. فالفوائد الصحية تتطلب المزيد والمزيد من الموظفين من جيوبهم. إن العمل عن بعد / من المنزل، على الرغم من أنه "معلن"، يثبط بشدة في بعض المناطق (الإدارية) في الشركة - خاصة في مجموعات معينة داخل قسم القانون.
مباراة كبيرة 401K الشركة. الصالة الرياضية وبرامج العافية جيدة. يتم منح الأسهم المقيدة للموظفين على جميع المستويات (على أساس الجدارة). شركة لمدة أسبوعين أغلقت هبوطا (مع الأجر) هي بيرك لطيفة جدا.
حزمة المنافع ليست جيدة، والأجر في الساعة لا يعوض العمل.
فوائد كبيرة وبرنامج التقاعد.
حزمة فائدة كبيرة مع عطلة كبيرة.
فوائد كبيرة. 401k منح الأسهم والإجازة.
السابق 1 2 3 4 5 التالي.
ملخص المزايا.
قائمة استنادا إلى تقارير من الموظفين الحاليين والسابقين. قد لا تكون كاملة.
التأمين، الصحة & أمب؛ العافية.
(73) علامة الاختيار التأمين الصحي (73) علامة الاختيار حساب الإنفاق المرن (71) علامة الاختيار تأمين التأمين (69) علامة الاختيار حساب التوفير الصحي (65) علامة التأمين على الحياة (72) تشيكمارك ليف ليف إنسورانس (67) ) تأمين العجز التأمين ضد الحوادث المهنية الرعاية الصحية في الموقع الرعاية الصحية النفسية علامة ريتيري هيلث & أمب؛ (61) الموت العرضي & أمب؛ تقطيع تمزيق.
المالية & أمب؛ التقاعد.
(71) علامة الاختيار خطة التقاعد (184) علامة الاختيار خطة التقاعد للموظفين (71) علامة الاختيار مكافأة الأداء (72) خيارات الأسهم علامة الاختيار خطة حوافز الأسهم (66) العمال التكميلية & # 039؛ علامة تعويض التعويض هدية خيرية مطابقة (69)
العائلة & أمب؛ الأبوة والأمومة.
علامة الاختيار الأمومة & أمب؛ إجازة الأبوة (199) علامة الاختيار العمل من المنزل (157) المساعدة على الخصوبة علامة اختيار الرعاية الخاصة بالتبني مساعدة التبني (64) علامة اختيار رعاية الأطفال (51) ساعات مخفضة أو مرنة علامة اختيار إجازة عسكرية (62) علامة اختيار إجازة طبية عائلية (70) )
عطلة & أمب؛ انتهى الوقت.
علامة اختيار فاكاتيون & أمب؛ (74) علامة التوقف أيام (74) علامة الاختيار أيام المرض (74) وقت التطوع معطلة علامة التفرغ الإجازة الفجيعة (71)
بيركس & أمب؛ الخصومات.
علامة الخصم الموظف (166) غداء مجاني أو وجبات خفيفة علامة برنامج مساعدة الموظف (70) علامة علامة رياضة الجمنازيوم (69) الشيكات المسافر & أمب؛ (66) علامة تجارية شركة سيارة (19) علامة تجارية شركة المناسبات الاجتماعية (62) السفر المساعدة القانونية كونسيرج.
الدعم المهني.
علامة الاختيار برنامج التنوع (67) علامة التدريب الوظيفي التنمية المهنية (63) برنامج التلمذة الصناعية علامة الاختيار المساعدة الدراسية (69)
العمل في أمجين؟ تبادل الخبرات الخاصة بك.
نجم غير راض جدا نجم غير راض نجم محايد (& # 034؛ موافق & # 034؛) نجم راض نجم راض جدا.
تحديثات الشركة.
الانضمام إلى أمجين في أوروبا يعني الوصول إلى الفرص والموارد والمكافآت من مؤسسة عالمية مدفوعة لخدمة المرضى. إلقاء نظرة على فتحاتنا في جميع أنحاء أوروبا: غلاسدور / slink. htm؟ كي = فجزز.
حققت 46٪ فقط من شركات فورتشن 500 درجة 100٪ على مؤشر المساواة للشركات. أمجين تفخر بأن تكون واحدة منهم وقائدة في سياسات وممارسات العمل في مكان لغبتك! تعرف على المزيد حول التزامنا بالتنوع والشمول: غلاسدور / slink. htm؟ كي = vQg4i.
صور أمجين.
الخبرة كارير أدفيس السابق التالي.
البحث عن وظيفة ذات صلة بريفيوس نيكست.
ستتم إزالة ردك من المراجعة & نداش؛ هذا لا يمكن التراجع عنها.

هل يتداول التجار الخيارات على حركة كبيرة في أمجين (أمغن) الأسهم؟
3 فبراير 2017.
زاكس أبحاث الأسهم 03 فبراير 2017.
المستثمرون في شركة أمجين (أمغن - تقرير مجاني) تحتاج إلى إيلاء اهتمام وثيق للسهم على أساس التحركات في سوق الخيارات في الآونة الأخيرة. وذلك لأن 2 مارس، 2017 $ 170 دعوة كان بعض من أعلى تقلب ضمنية من جميع خيارات الأسهم اليوم.
ما المقصود بالتقلب الضمني؟
يظهر التقلب الضمني مقدار الحركة التي يتوقعها السوق في المستقبل. الخيارات مع مستويات عالية من التقلبات الضمنية تشير إلى أن المستثمرين في الأسهم الأساسية يتوقعون خطوة كبيرة في اتجاه واحد أو الآخر. ويمكن أن يعني أيضا أن هناك حدث الخروج قريبا التي قد تسبب ارتفاع كبير أو بيع ضخمة قبالة. ومع ذلك، التقلب الضمني هو قطعة واحدة فقط من اللغز عند وضع معا استراتيجية تداول الخيارات.
ماذا يعتقد المحللون؟
ومن الواضح أن التجار الخيارات التسعير في خطوة كبيرة لأسهم أمجين، ولكن ما هي الصورة الأساسية للشركة؟ حاليا، أمجين هو زاكس رتبة # 3 (عقد) في الصناعة الطبية التي تصنف في أسفل 48٪ من زاكس لدينا صناعة الرتبة. خلال ال 60 یوما الماضیة، قام اثنان من المحللین بزیادة تقدیراتھم للأرباح للربع الحالي، في حین قام 3 محللین بتعدیل التقدیرات إلی الانخفاض. وقد اتخذ صافي التأثير لدينا زاكس توافق الآراء للربع الحالي من الأرباح من 2.78 $ للسهم إلى الأرباح من 2.77 $ في تلك الفترة.
وبالنظر إلى الطريقة التي يشعر بها المحللون بشأن أمجين الآن، فإن هذا التقلب الضمني الضخم قد يعني أن هناك تجارة تتطور. في كثير من الأحيان، خيارات التجار يبحثون عن خيارات مع مستويات عالية من التقلبات الضمنية لبيع قسط. هذه هي استراتيجية العديد من التجار محنك استخدامها لأنه يلتقط التسوس. عند انتهاء الصلاحية، والأمل لهؤلاء التجار هو أن الأسهم الأساسية لا تتحرك بقدر ما كان متوقعا في الأصل.
كل أسبوع، لدينا الخاصة جدا ديف بارتوسياك يعطي له أفضل الخيارات الصفقات. تحقق من تحليله الحية الأخيرة والخيارات التجارة لتقرير أرباح أمزن خالية تماما. انظر هنا: بارتوسياك: تداول امزون امازن الأرباح مع خيارات أو تحقق من الفيديو جزءا لا يتجزأ من أدناه للحصول على مزيد من التفاصيل:
في العمق زاكس البحث عن خطوط أعلاه.
عادة 25 دولارا لكل منهما - انقر أدناه لتلقي تقرير واحد مجانا:
أكثر من زاكس حكاية الشريط.
قد يعجبك.
زاكس 7 أفضل شراء قوي.
تقرير مجاني ل زاكس القراء.
خبرائنا خفض 220 زاكس رتبة # 1 قوي يشتري إلى 7 التي هي الأكثر احتمالا للقفز في السعر على الفور.
على مدى 28 عاما، وقائمة شراء قوية كاملة متوسط ​​متوسط ​​+ 25٪ سنويا. ترى 7 أفضل الأسهم الآن.
سياسة الخصوصية | أي تكلفة، أي التزام لشراء أي شيء من أي وقت مضى.
لماذا إي-في (إيفي) يمكن أن تكون في وضع لطفرة؟
روابط سريعة.
حسابي.
دعم العميل.
زاكس موبلي التطبيقات.
تم الإبلاغ عن أبحاث زاكس في:
ياهو مسن ماركيتواتش ناسداك فوربس المستثمرين مورنينستار.
حقوق الطبع والنشر 2018 زاكس بحوث الاستثمار.
في قلب كل ما نقوم به هو التزام قوي للبحوث المستقلة وتبادل الاكتشافات المربحة مع المستثمرين. هذا التفاني لإعطاء المستثمرين ميزة تجارية أدت إلى إنشاء لدينا زاكس ثبت نظام تصنيف الأسهم تصنيف. ومنذ عام 1988، زاد مؤشر S & P 500 أكثر من الضعف بنسبة 25٪ في المتوسط ​​سنويا. وتغطي هذه العائدات فترة من 1988 إلى 2018 وتم فحصها وإثباتها من قبل شركة بيكر تيلي فيتشو كروس، وهي شركة محاسبة مستقلة. يتم احتساب زاكس الرتبة العائد نظام تصنيف الأسهم شهريا على أساس بداية الشهر ونهاية الشهر زاكس الرتبة أسعار الأسهم بالإضافة إلى أي أرباح وردت خلال هذا الشهر بالذات. يتم احتساب متوسط، على قدم المساواة مرجح المتوسط ​​العائد لجميع الأسهم زاكس رتبة لتحديد العائد الشهري. ثم يتم مضاعفة العائد الشهري للوصول إلى العائد السنوي. يتم تضمين فقط الأسهم زاكس رتبة المدرجة في زاكس محافظ افتراضية في بداية كل شهر في حسابات العودة. زاك الرتب الأسهم يمكن، وغالبا ما تفعل، تغيير طوال الشهر. بعض الأسهم زاكس رتبة التي لم يكن هناك سعر في نهاية الشهر المتاحة، لم يتم جمع المعلومات التسعير، أو لأسباب أخرى معينة تم استبعادها من هذه الحسابات العودة.
يمكنك زيارة الأداء للحصول على معلومات حول أرقام الأداء المعروضة أعلاه.
زيارة زاكسداتا للحصول على البيانات والمحتوى لدينا التطبيق المحمول الخاص بك أو الموقع.
الأسعار في الوقت الحقيقي من قبل باتس. تأخر اقتباسات من قبل فيس.
بيانات بورصة نيويورك و أميكس هو 20 دقيقة على الأقل تأخر. بيانات نسداق تأخر 15 دقيقة على الأقل.

ما الخيارات المتداولون يتوقعون من أمجين، Inc. (أمغن) الأرباح.
يتم تسعير خيارات خيارات أمغن في تفاعل متقلب، ولكن في الغالب طبيعي.
بواسطة كريس تايلر، إنفستوربليس مساهم.
شركة العملاقة للتكنولوجيا الحيوية أمجين، (نسداق: أمغن) تقارير الأرباح ليلة الأربعاء. دعونا نلقي نظرة على الإعلانات الأخيرة ل أمغن، الرسم البياني لسعر الأسهم أمغن وما إذا كان أي شيء، يقترح سوق الخيارات للثيران والدببة والتجار أكثر حيادية.
أمغن الأسهم الأرباح الصورة.
قبل أمجين و رسكو؛ ق المحللين الافراج عن أرباح الربع الأول من المتوقعون الأرباح من 2.98 $ للسهم الواحد. وتتراوح تقديرات المدى من 2.72 دولار إلى 3.19 دولار للسهم الواحد من أسهم مجموعة أمغن.
وتشير توقعات الشارع إلى زيادة متواضعة جدا في الأرباح من الفترة التي سبقت العام الماضي ونتائج متباينة على مدى الثلاثة أرباع الأخيرة. وبالمقارنة مع الربع الرابع، من المتوقع أن ترتفع أرباح مجموعة أمغن بنسبة 9 سنتات.
في حين يبدو نمو الأرباح غير مواتية إلى حد ما، فإن توقعات الهمس تدعو إلى أرباح أقوى قدرها 3.09 $. التوقعات الأكثر أهمية يمكن أن تؤثر على كيفية تفاعل المستثمرين مع الأسهم أمجين بعد الإفراج عن أرباحها.
على جانب المبيعات، ومن المتوقع أن تراجع بمقدار 400 مليون دولار من الربع الأخير من المبيعات في الربع الأخير من مبيعات أمغن من 6 مليارات $. ويأتي هذا بعد ثلاثة أرباع متتالية من الزيادات ويضع الإيرادات بشكل ضيق مقارنة بالعام الماضي، كما أن النتيجة الربعية نفسها بلغت 5.5 مليار دولار.
وبعيدا عن أرقام الخطين العلوي والسفلي، سوف يقوم المستثمرون بتثبيت عقارين مهمين لأمجين؛ علاج التهاب المفاصل الرائجة إنربيل و الواعد، ولكن مكلفة ريباثا العلاج المستخدمة لمكافحة الكولسترول.
إنربيل تجد زيادة المنافسة، في حين كانت ريباثا مركز الربح مخيبة للآمال لأمجين. وفيما يتعلق بهذا الأخير، يأمل المستثمرون أن تجد ريباثا حياة جديدة كبديل محتمل للعلاجات ستاتين باهظة الثمن للنوبات القلبية وضحايا السكتة الدماغية.
محلل المجتمع.
وول ستريت هو في الغالب محايد إلى صعودي على الأسهم أمغن. ومن بين 26 من المحللين الذين شملهم الاستطلاع، 50٪ كاملة لديهم توصيات، واثنين من الشركات تفوق أداء التقييمات و 11 سعر سهم شراء.
توقعات أمجين و رسكو؛ ق هو أكثر تفاؤلا قليلا. وبالمقارنة مع السعر الحالي البالغ 164 دولارا، فإن التقدير المنخفض هو 163 دولارا أمريكيا، في حين أن متوسط ​​التوقعات هو 187 دولارا، والمكالمات المرتفعة التي تصل إلى 212 دولارا خلال الأشهر ال 12 المقبلة.
أمجين الأسهم سجل قصير الأجل.
وقد وضعت الأسهم أمغن نمط ثابت من الضرب وجهات النظر الربح الشارع. في الواقع، على مدى الأرباع ال 12 الماضية تصدرت الشركة توقعات 100٪ من الوقت. غير أن رد فعل المستثمرين المسؤول عن ذلك الخط الأساسي الآخر على الرسم البياني لسعر السهم في مجموعة أمغن كان أكثر تدقيقا.
وبالعودة إلى الأرباع الماضية، تحرك سهم أمغن بنسبة 4.98٪، -9.58٪ 0.35٪، -1.41٪، 2.95٪ و -1.28٪ على أساس قريب.
وقد أدى صافي التفاعل في مخزون أمجين إلى خسارة متوسطة بنسبة -6.66٪ مع تباين 5٪ استنادا إلى قراءة انحراف معياري واحد. وقد أدى الجمع بين المقياسين وسجل الأسعار الأخير إلى نطاق مقداره -5.66٪ إلى 4.34٪.
يتتبع أداء سهم أمغن لمدة سبعة أيام على نحو مماثل ولكن مع المزيد من الأومف قليلا. ويعود متوسط ​​الخسارة بنسبة -2.09٪ للفترة مع تقلب 7.3٪ إلى معدل يقدر ب -9.39٪ إلى 5.21٪.
أمغن الأسهم الرسم البياني اليومي.
كما يصور الرسم البياني اليومي، فقد كان قليلا من ركوب وعرة من الناحية الفنية لمستثمري الأسهم أمغن في العامين الماضيين، ولكن واحدة مع ذلك أكد مجددا الاتجاه الصاعد الصاعد.
بعد أن انخفض السهم من ارتفاع نسبي جديد في وقت مبكر من الشهر الماضي، تمكنت أسهم أمجين من الاحتفاظ، وإن كان بطريقة فضفاضة، وتأكيد نمط منخفض أعلى من المتوسط ​​المتحرك البسيط لمدة 200 يوم.
من الناحية الفنية، فإن الفائدة من الشك يقف مع الثيران كما اليوم و رسكو؛ ق سعر العمل يملأ الربع الأخير الفجوة في الأرباح رأسا على عقب. من المستويات الحالية فإن التوقعات هي لرد فعل من خلال المتوسط ​​المتحرك البسيط لمدة 50 يوما، والتحرك لملء الفجوة الهابطة في الشهر الماضي قبل قمم جديدة لأسهم شركة امغن.
أمغن خيارات الأسهم التسعير.
وراء الكواليس، اتسعت التقلبات الضمنية والأساسية خلال الشهر الماضي. وكان تكامل الأسعار في الأسابيع القليلة الماضية كافيا لتسجيل أدنى مستويات جديدة في عدة سنوات في تقلبات الأسهم أمجين.
في الوقت نفسه، ضمنا أو خيار التسعير في أمغن & رسكو؛ ق مكالمة لمدة شهر ووضع العقود قد تم الضغط بشكل هامشي، ولكن لم يثير الدهشة لم تتبع جناح أمام الحدث الأرباح. حاليا، يتم تداول أقساط في منتصف الطريق تقريبا ضمن أمجين و رسكو؛ ق 52 أسبوعا 4 مجموعة من 15٪ إلى 30٪.
إذا كان السعر أقرب إلى الأسعار وبأسهم عند 164.90 دولار، فإن سعر السوق في أبريل / نيسان 165 دولار سيؤدي إلى فرصة 68٪ ستبقى أمغن ضمن نطاق سعري تقريبي يبلغ 159.50 دولارا أمريكيا إلى 170.30 دولارا أمريكيا حتى انتهاء يوم الجمعة. وتستند الرياضيات وراء هذا الحساب على التقلبات الضمنية 36٪ مع ثلاث جلسات التداول المتبقية.
وفيما يتعلق بتحرك الأرباح، فإن عقد أبريل هو أنقى اللعب على الأسهم أمغن، كما أن هناك فرصة أقل لتفاعل من قبل التجار أن تتأثر الضوضاء السوق أوسع. في المقابل، الناس وضع في تلك المكالمات نفسها ويعيش يعيش ويموت من رد فعل فوري للتقرير.
الدولار تتحرك صعودا أو هبوطا يعمل إلى المتوقع تذبذب غرفة حوالي +/- 3.3٪ في أمجين قبل يوم الجمعة & [رسقوو]؛ ق قريبة. في وزن كل من ردود الفعل الأخيرة واحد وسبعة أيام، والتجار الخيارات حاليا التسعير في رد فعل متقلبة، ولكن في الغالب طبيعية، والأرباح في الأسهم أمغن.
حسابات الاستثمار تحت إدارة كريستوفر تايلر لا تملك حاليا في أي من الأوراق المالية أو مشتقاتها المذكورة في هذه المقالة. وتستند المعلومات المقدمة على ملاحظات كريستوفر تايلر & رسكو؛ ق ويقصد بدقة لأغراض تعليمية فقط؛ التي تقع على عاتق الفرد مسؤولية استخدامها. للحصول على رؤى إضافية للسوق والموسيقى ذات الصلة، اتبع كريس على تويترOptions_CAT.
مقالة مطبوعة من إنفستوربليس ميديا، هتبس: // إنفستوربليس / 2017/04 / أمجين-إنك-أمغن-ستوك-إكيتيونس /.
& كوبي؛ 2018 إنفستوربليس ميديا، ليك.
المزيد من إنفستوربليس.
المزيد حول إنفستوربليس:
بيانات السوق المالية مدعوم من فينانسيالكونتنت سيرفيسز، Inc. جميع الحقوق محفوظة. ونقلت ناسداك تأخر 15 دقيقة على الأقل، وجميع الآخرين 20 دقيقة على الأقل.
كوبيرايت & كوبي؛ 2018 إنفستوربليس ميديا، ليك. كل الحقوق محفوظة. 9201 كوربورات بلفد، روكفيل، مد 20850.

أمجين شركة (أمغن) سلسلة الخيار.
عرض قائمة الرموز.
تفاصيل المخزون.
أخبار الشركة.
تحليل الأسهم.
FUNDAMENTALS.
تحرير قائمة الرموز.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
لا أعرف رمز السهم؟ استخدام أداة رمز البحث.
أبجدي ترتيب الفرز من رموز بلدي.
رمز البحث.
الاستثمار أصبح أسهل & # 8230؛
اشترك الآن لتصبح عضوا في نسداق وبدء تلقي إشعارات فورية عندما تحدث الأحداث الرئيسية التي تؤثر على الأسهم التي تتبعها.
يتم نقل المكالمات ووضع الخيارات في جدول يسمى ورقة سلسلة. وتظهر ورقة سلسلة السعر والحجم وفائدة مفتوحة لكل خيار سعر الإضراب وشهر انتهاء الصلاحية.
تحرير المفضلة.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.
حدد لون الخلفية الذي تختاره:
حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:
الرجاء تأكيد اختيارك:
لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟
يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

Comments

Popular posts from this blog

استراتيجيات التداول التناوب

ستوكستيمي الفوركس

أوزفوريكس الاتصال بنا